سخرت الكاتبة الكويتية، ، من احتجاج الصحفيين على إقتحام قوات الأمن لنقابتهم، مساء الأحد الماضي، لقبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا.

 

وقالت “فجر” فى تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” : “قبل لا أنام طمنوني .. بمصر شالوا وزير الداخليه المصري والا لي الحين ماشلوه اذا شالوه قعدوني من النوم موتنسون ياحلوين”.

 

وأضافت فى تغريدة أخرى “قلتلولي نقابة الصحفيين بمصر شالوا وزير الداخليه والا بعد ؟!!!!”.

 

وردا على احد متابعيها، الذي قال  : “انتي صحافية بجديات لانه مستحيل صحفي يتكلم علي زميل مهنة بالطريقة بالذات صحفيين والي نقابة الصحفيين رمزا ليهم”، قالت :  “بالنسبه لي لا رمز في الا الرئيس السيسي والأهرامات غير هالإثنين ماكو  رموز”.

 

وتابعت الكاتبة الكويتية في تغريداتها، ردا على “لا وجه مقارنة بين السيسي وهيكل ومصطفي وعلي امين وطابور طويل من الصحفيين العظماء تعلم الصحفيين العرب منهم عيب يا استاذة فجر”، قائلة : “مع احترامي لكل الأسماء المذكوره ولكن لازال التاريخ يذكر القاده العظماء مثل السيسي وسقطت كل اسامي الصحفيين”.

 

وكان عشرات الصحفيين توافدوا منذ صباح الأربعاء، إلى مقر النقابة، كما نظموا وقفة احتجاجية تندد بمحاصرة قوات الأمن للنقابة.

 

وكان يحيى قلاش نقيب الصحفيين، قد دعا أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة فى اجتماع اليوم الأربعاء، دفاعًا عن كرامة النقابة والحفاظ عليها، بعد الأزمة التي نشبت مع وزارة ، بعداقتحام النقابة للقبض على عمرو بدر، ومحمود السقا، يوم الأحد الماضي، وطالب بإقالة مجدي عبد الغفار، وزير .