الرئيسية » الهدهد » خاشقجي ينفجر حرقة على مقطع فيديو لشيعي ينشد “شبت النار بحلب واحنا سوينا العجب”

خاشقجي ينفجر حرقة على مقطع فيديو لشيعي ينشد “شبت النار بحلب واحنا سوينا العجب”

أعاد الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، نشر مقطع لمنشد (رادود) شيعي يقول فيه: “شبت النار بحلب وإحنا سوينا العجب،” متسائلا عن ردود فعل الشيعة الأحرار من ذلك.

 

وقال خاشقجي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، معلقا على المقطع الذي نقله صاحب حساب Jerry Maher، حيث قال: “أكره ان أكون طائفيا ولكنك لا تساعدني، أين غضبة الشيعي الحر على هذه الكراهية والتشفي والخرافة.”

 

وربط الإعلامي السعودي مقطع الفيديو هذا بمقال سابق له بـ”الحياة” بتاريخ 2013، والذي قال فيه وفقاً لموقع cnn : “في بلادي، السعودية، سكت علماء ووجهاء الشيعة عما يجري في سورية، باتوا يضيقون كلما قال لهم أحدنا: ما موقفكم من مظلمة القرن حيث قتل حتى الآن 100 ألف مسلم سوري؟ يتبرم وجه الشيخ قائلاً: «وهل المطلوب أن نصدر بياناً حيال كل أمر طرأ؟ إنها فتنة ننأى بأنفسنا عنها».”

 

وتابع قائلا في مقالته: “لو رسمنا خريطة لمؤيدي النظام السوري، لوجدناها للأسف تتماثل مع التوزيع السكاني للأقلية الشيعية في العالم الإسلامي، تستثني من ذلك أصواتاً قليلة هنا وهناك أصدرت بياناً للمثقفين الشيعة في لبنان، أو منشقين عن «حزب الله» خرجوا على الفضائيات العربية يقولون إن الحزب لا يمثلهم، ويعبّرون عن قلقهم من جر الطائفة إلى صراع طائفي يتخوفون أن يدفعوا ثمنه لاحقاً في محيط سني أكبر يمثل غالب الأمة. هذه الاستثناءات تثبت القاعدة ولا تنفيها.”

https://twitter.com/jerrymahers/status/727459918492635136

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خاشقجي ينفجر حرقة على مقطع فيديو لشيعي ينشد “شبت النار بحلب واحنا سوينا العجب””

  1. القصيدة بالكامل وهي قبل أحداث حلب بسنوات
    لكن البتر والكذب تخصصكم. لماذا تبكون على حلب الأن ، ولم تبكوا عليها عندما نحرت داعش أكثر من 4000 سوري؟ أم الضربات الروسية والسورية أوجعتكم يادواعش ؟؟؟

    رد
  2. يالاسلام ويالاسالم من منا تسع أعشاره التقية ومن منا ابن متعة , واللي خلقني وخلقك قربت ياكلاب وأذناب ايران!!

    رد
  3. خاشقجي ينفجر حرقة …. أحيه وأأأأأخ وأأأأأأه من الحرقة … فلوسك راحت هباءا منثورا على عصابات التخريب في سوريا وهاهو بشار يزحف في كل الاتجاهات وأنت استمر بانفجارك بحرقة واشرب مية البحر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.