الرئيسية » الهدهد » اللواء الإيراني محسن رضائي: يا سلمان إقرأ القرآن الذي تطبع ملايين النسخ منه .. ولو مرة

اللواء الإيراني محسن رضائي: يا سلمان إقرأ القرآن الذي تطبع ملايين النسخ منه .. ولو مرة

 

قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام اللواء محسن رضائي ردا على تصريحات الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز المعادية لايران: يبدو انك غريب على القرآن ومن الافضل ان تكلف نفسك وتقرأه ولو مرة بدلا من طبع ملايين النسخ منه.

 

وبحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء فارس الإيرانية، كتب رضائي على صفحته في الانستغرام ردا على تصريحات الملك سلمان الذي اتهم فيها ايران بالتدخل في شؤون دول المنطقة: يا ملك سلمان يبدو انك غريب على القرآن ومن الافضل ان تكلف نفسك وتقرأه ولو مرة بدلا من طبع ملايين النسخ منه. ولو فعلت ذلك ستعلم ان كلامك مصداق لاية «يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَواضِعِهِ». اي انك تتصور الدفاع عن المظلوم تدخلا والدفاع عن الظالم حقا مشروعا لك.

 

وتابع، ان الآصرة اللامباركة بينكم وبين الكيان الصهيوني كارثة دينية حري على العالم الاسلامي ان يعلن بسببه الحداد العام .

 

وكتب رضائي: اعلموا انه ما دمتم والكيان الصهيوني تهاجمون البلدان الاسلامية بدعم من اميركا فاننا سنواصل دعمنا للمظلومين الذين يرزحون تحت نير عدوانكم، وكونوا واثقين من الاية «وَسَيعلَم الّذينَ ظَلَموا أَي مَنقَلَبٍ ينقَلِبونَ».

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “اللواء الإيراني محسن رضائي: يا سلمان إقرأ القرآن الذي تطبع ملايين النسخ منه .. ولو مرة”

  1. رضائي الله لا يرضى عنك,صحيح انك فارسي غبي,و متغابي,نعم بلاد فارس هي المدخلة بأمور العرب ,و هي من داس على كل المواثيق و الأعراف الإنسانية و الحدود الدينية.اربع عقود و بلاد العرب في ساحات الحروب و الفقر و الجوع و التشرد,
    أربعة عقود و إيران تتسبب بكل الفتن و التجاوزات و زرع الفرقة بين المسلمين.
    ولنا من عاصفة الحزم و ارادة العزم للنصر سبيلا.
    دام حكم الملك سلمان بالحق و العزم و ارادة الانسان.
    كفى دجل أيها الدجال,فارسي
    كشمر.

    رد
  2. شاهدوا الخطاب البلاغي لملك السعودية ، يتحث عربي أحسن من الفارسي خامنائي ، اليس كذالك ؟؟؟

    رد
  3. ولا حتى شيوخ الدين السعوديين فقهاء السلطة يفقهون من القرآن أي شئ أو عبرة أو درس فوفق الديانة الوهابية يعتبر القرآن منسوخ أي ملغي من التشريع وغير ملزم أسلاميا حسب دينهم الوهابي وأنما ألدين عندهم هو تعاليم أبن حنبل وأبن تيمية ووريثهم أبن عبد الوهاب هؤلاء هم الأرباب الحقيقيين لدين الوهابية ونفس القول ينطبق على الشيعة وغيرهم من أصحاب المذاهب الأخرى فألدين الشيعي لا يفقه في القرآن شئ وأنما يعتمد في تعاليمه على تراث ألأئمة وأقاويل مجتهديهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.