الرئيسية » الهدهد » #الصحافيين_مش_فوق_القانون ..أنصار السيسي: “ياغجر تمنعوا الجرائد عننا هنلف الفسيخ في ايه”

#الصحافيين_مش_فوق_القانون ..أنصار السيسي: “ياغجر تمنعوا الجرائد عننا هنلف الفسيخ في ايه”

“خاص- وطن”- لاقت حادثة اقتحام قوات الأمن المصري مقر نقابة الصحفيين في مصر “الأحد” ردود أفعال متباينة بين الموالين والمعارضين لنظام السيسي.

 

وكالعادة برر أنصار السيسي هذه الانتهاكات مدشنين هاشتاغ بعنوان “الصحافيين مش فوق القانون”.

 

فقد رأى “حسن” في حسابه على موقع  التواصل  الاجتماعي “تويتر” أن الصحفيين يستحقون ذلك بسبب ما يتناقلونه من أخبار كاذبة، فضلًا عن أن النقابة ترعى المعارضين على حد تعبيره!.

 

لربما كان يقصد المعتقلات والسجون التي تضم آلاف المعتقلين من النشطاء والصحفيين يواجهون محاكمات بتهم التآمر على الدولة والتعامل مع الاحتلال الاسرائيلي.

أما سلوى السيسي غردت قائلةً: “ده وقت تعتصموا فيه ياغجر وتمنعوا الجرائد عننا هنلف الفسيخ في ايه ده الموسم بتاعكم ودي الفائدة الوحيدة لجرايدكم”.

 

فيما تحدثت المغردة “نبض مصر” بلسان الشعب بأسره قائلةً :” الشعب يطالب النائب العام بسرعة القبض علي نقيب الصحفيين لإيوائه بلطجية وارهابيين والتستر عليهم داخل مقر النقابة”.

 

فيما غرد حساب يسمي نفسه الشاويش عطية قائلاً: “ما هي المهنة القائمة على .. التجسس -الفضائح- كشف اسرار الناس – الكذب_النفاق -الخيانة ؟؟ .. انها الصحافة يا سادة”.

وكان الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم ورئيس تحرير “الأخبار”، طالب بإقالة وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، بعد اقتحام الأمن لمقر نقابة الصحفيين والقبض على صحفيّين هما عمرو بدر ومحمود السقا، مؤكدًا أن الرئاسة لم تكن على علم بهذا الأمر.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.