حقيقة مطلقة مسؤولة عن استمرار البشرية، ورغم توحد العلاقة عبر العصور والأزمان إلا أن المفهوم يختلف اختلافا شاسعا بين والرجل.. حقيقة أخرى أثبتتها دراسة حديثة حول اختلاف الذكر والانثى من جديد في ما يتعلق بالعلاقات الحميمة.

 

ليس الجنس وحده ما يشغل بال فهو أيضا يفكر بالطعام والنوم أكثر منها بأشواط. إذ أظهرت دراسة جديدة أن الرجال يفكّرون بالجنس 34 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة. ووجدت الدراسة، التي أجرتها جامعة أوهايو ونشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن النساء يفكّرن في الجنس كل 51 دقيقة في اليوم، في حين يشغل الجنس عقول الرجال كل 28 دقيقة وبمعدل مرتين تقريباً أكثر من النساء.

 

الفرق واضح وصريح وبما أن هذه الأرقام هي معدل دراسة أعدت على فئة كبيرة فإن البعض قد يفكر أكثر بكثير أو أقل بكثير بالجنس. وتبين أن النساء يفكّرن في الجنس 18.6 مرة في اليوم أي مرة كل 51 دقيقة باستثناء فترة النوم لثماني ساعات، فيما يفكّر فيه الرجال 34.2 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 28 دقيقة.

 

وأضافت الدراسة، التي طلبت من المشاركات والمشاركين تسجيل عدد المرات التي يفكرون فيها بالجنس والطعام والنوم كل يوم، أن النساء يفكّرن بالطعام 15.3 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 62 دقيقة، وبالنوم 13.4 مرة وبمعدل مرة كل 72 دقيقة.

 

وأشارت إلى أن الرجال يفكرون بالطعام 25.1 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 38 دقيقة، وبالنوم 20 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 33 دقيقة. وأظهرت الدراسة أيضاً أن الرجال يفكرون باحتياجاتهم المادية أكثر من النساء، بما فيها الجنس، فيما كانت الضغوط الاجتماعية وراء تخلف المرأة عن الرجل في مجال التفكير بالجنس. وكانت دراسة مشابهة كشفت أن رغبة الرجل الجنسية أقوى من المرأة ومباشرة وصريحة، بعكس المرأة التي ترتبط رغبتها بمحيطها ونفسيتها، وفق ما قال البروفيسور في علم السوسيولوجيا ادوارد لومان لصحيفة “افنغتون بوست”.

 

كما تبين أن الرجل يختبر النشوة الجنسية بعد 4 دقائق فقط من الجماع الفعلي في حين أن المراة تحتاج لـ 10 إلى 11 دقيقة.