الرئيسية » أرشيف - المجلة » 6 أسباب غير متوقّعة تدفعه لخيانتكِ .. اكتشفيها الآن

6 أسباب غير متوقّعة تدفعه لخيانتكِ .. اكتشفيها الآن

تكثر وتتعدد أسباب الخيانة لدى الرجل، حتى أنّ الخيانة في بعض الأحيان تكون موجودة في معظم العلاقات الزوجية حتى الناجحة منه فما هي الأسباب التي تدفع الرجل للخيانة؟

 

1.البحث عن الحب أو الشهوة: كثير من الرجال يعتقدون أن الشهوة هي الحب، وخصوصاً إذا كان الرجل يعاني في علاقته مع زوجته، فتور في المشاعر أو من عدم إشباع رغبته الجنسية مما يجبره على الخيانة الزوجية.

 

2.الهروب من النفس: بعض الرجال يبحثون عن علاقة جديدة ليهربوا من شخصهم، لأنهم ببساطة ما عادوا مسرورين بما هم عليه.

 

3.غير ناضج: شخصية الرجل الغير ناضج غالباً ما تكون شخصية سطحية هشة، وإذا كان الرجل لا يزال يخرج مع أصدقائه كما لو كان في الكلية فهو على الأرجح يكون على استعداد لخيانتك وذلك ليتباهى أمام أصدقائه.

 

4.الملل: عندما لا يشعر الرجل بالفرح والإثارة في علاقته مع زوجته، قد يدفعه هذا إلى اللجوء لتكوين علاقة أخرى خارج علاقته الحالية بحثاً عن المرح والإثارة، الذي قد يجده في حضن امرأة أخرى.

 

5.فجوة التوقعات: قد تتفاجئين عندما تعلمين أن العلاقة المثالية والخالية من المشاكل قد تولد رغبة عند بعض الرجال لخيانة زوجاتهم.

 

6.بحاجة إلى المزيد من الثقة: يشعر بعض الرجال بمزيد من الثقة عند ممارستهم الجنس مع أكثر من امرأة، وخصوصاً إذا كانت الزوجة لا تعيره انتباهاً وتتعامل بلا مبالاة، ما قد يدفعه إلى البحث عن هذا الانتباه مع امرأة أخرى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.