الرئيسية » الهدهد » الشيخ وجدي غنيم: ضابط مصري تبول في فم معتقل وآخر أطلق النار على حامل “فيديو”

الشيخ وجدي غنيم: ضابط مصري تبول في فم معتقل وآخر أطلق النار على حامل “فيديو”

كشف الشيخ والداعية “وجدي غنيم” في مداخلة له على أحد البرامج الدينية أن ضابطاً مصرياً تبول في فم أحد المعتقلين المتهمين بالإنتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أن “الشخص الذي تعرض للإهانة توفي بعد أن أصيب بصدمة عصبية ولم يتحمل هذا الذل”.

 

وروى الشيخ غنيم أنه كان معتقلاً في مباحث أمن الدولة ذات مرة فقال للضابط “لو أن اسمي وجدي جرجس يعني مسيحي كنت حتعمل معاي كده” فأجابه الضابط بمنتهى السرعة “لا طبعاً” وهنا تابع “يعني انتو تخصص أخوة وإسلام”.

 

وأكد الشيخ غنيم أن “مباحث أمن الدولة المسلمين كانوا يسلمون الأخوات المسلمات للضباط الصليبيين ويطلبون منهم اغتصابهن، وأحد ضباط أمن الدولة-كما يقول- أطلق النار على بطن امرأة حامل من سيناء فقسمت الطلقة الجنين إلى نصفين.

 

وقال الشيخ غنيم في مداخلته إن “القضاء المصري حكم على 500 مواطن مصري بالإعدام ومنهم من مات قبل أن ينفذ به الحكم وبعضهم مسجون في غزة وأحدهم للمفارقة مسيحي اتُهم بالإنتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين واصفاً هذا الأمر بالتهريج.

 

ونقل غنيم عن أحد المعتقلين السابقين في سجن عقرب أن سجانيه دهنوا الجدار في زنزانته باللون الأسود وأغلقوا كل النوافذ فيها ومنعوا عنه الدواء والزيارة عدا الضرب والتعذيب، وتابع :”ما دمتم حكمتم عليهم بتهمة تأييد الثورة والوقوف ضد الانقلاب فلماذا التعذيب والضرب والإهانات.

 

قد يهمك أيضا:

وجدي غنيم: أحمد زويل كافر لا تجوز عليه الرحمة بإجماع العلماء والمذاهب كلها “فيديو”

 

وانتقد الشيخ “وجدي غنيم” من يتهمه بتكفير من يفعل ذلك ومنهم من يطالبه -كما قال- بتخفيف جرعة الكفر، وكأن الكفر “سبايس” وأردف أن هناك فرقاً بين الذنب والكفر فلو ضرب شخص آخر فهذا ذنب ولكن أن يضربه لأنه مسلم وليفتنه بدينه فهذا كفر، وختم غنيم متسائلاً:” هل هناك مسلم يفعل بأخيه المسلم هذا فيتبول بفمه أو يضرب الأخت الحامل بطلقة رصاص تقسم جنينها إلى نصفين “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.