الرئيسية » فيديو » شاهد.. محافظ السويس نجم الكوميديا بأخر فيديو من دار أيتام الحنان

شاهد.. محافظ السويس نجم الكوميديا بأخر فيديو من دار أيتام الحنان

عاد اللواء الهياتمي محافظ السويس إلى “دائرة الضوء” هذه المرة في فيديو جديد أثناء زيارته لإحدى دور الأيتام – دار “الحنان” – التي انتشر فيديو لمديرها يعتدي على طفل من نزلائها.

وعند وجود اللواء الهياتمي في الدار بادرته المحاوِرة بسؤال “هل تزور الدار باستمرار أم عند الكوارث فقط؟”، فرد المحافظ: “أنا بآجي باستمرار ومسئول عن الدار لإني المحافظ، واسألي الولد ده”.

ثم توجه للطفل بالسؤال: “مش أنا بآجي هنا على طول.. قول جيت كام مرة ؟”، ففاجأه الطفل بقوله “الله أعلم”.

فنهر المحافظ الطفل وقال: “رد يابني… إيه الله أعلم دي؟”، فأصرّ الطفل على إجابته “الله أعلم”، ما تسبّب في حرجٍ كبير للمحافظ، لينتقل لسؤال آخر: “طيب إنت عاوز إيه؟”، فطلب الطفل منه تغيير مدير الدار الذي اعتدى عليه، والطبيبة المسؤولة لأنها لم تفعل شيئاً تجاه شكواه، ما جعل الطبيبة تهاجم الطفل قائلةً “مين قالك تقول كده”..

وعبّر البعض عن سعادتهم بالعمل الجديد، ودعوا له بدوام الصحة والقدرة على إمتاعهم .

تصريحات المحافظ الغريبة كانت سبباً في شهرته الواسعة على تلك الشبكات التي يجهل معظم روادها أسماء باقي المحافظين المصريين وأحوالهم.

شهرة محافظ السويس لم تكن لإنجازاته في المحافظة، وإنما للكوميديا التي تفجرها تصريحاته بين الناشطين والمدونين، ومن أشهرها تصريحه عن الرياح الشمالية الغربية التي ستردّ أسلحة الإسرائليين إليهم، في حال تعرضت مصر لهجوم صاروخي.

ثم جاء اقتراح اللواء الهياتمي بتصدير الكلاب لحلّ مشكلة الدولار والأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعيشها مصر.. وصولاً إلى قناعته أن السياح يأتون لمصر لمشاهدة ” الطوب”، ويقصد بها الآثار، ولكنه استخدم تعبيراً يكشف عن عدم تقديره لها.

وكان آخر تصريحات محافظ السويس الشهير حول تقديره للمرأة المصرية في احتفال الدولة مؤخراً بعيد الأم، حين اقتصر في حديثه على قدرتها على عمل الأكلة المصرية الشهيرة “المسقعة”، والبيض بالحمص، والتي سخر منها النشطاء وقتها لأن البيض بالحمص ليس من بين أكلات المصريين من الأساس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.