الرئيسية » حياتنا » ماذا قال محمد سعد عن اتهامات “الإثارة” بسبب حمله لـ”هيفاء وهبي” !؟

ماذا قال محمد سعد عن اتهامات “الإثارة” بسبب حمله لـ”هيفاء وهبي” !؟

نفى الفنّان المصريّ محمد سعد ان يكون قَصَدَ الإثارة عندما قام بحمل الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي في الحلقة الأولى من برنامجه الكوميديّ “وش السعد”، مؤكداً أنّ ذلك كان جزءاً من سياق الدراما لإضفاء موقف كوميدي.

 

واوضح: “لم نقصد الإثارة أو إزعاج المشاهد كما ردد البعض، وقد أدهشني غضب البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن هذا المشهد لم يتجاوز الخمس ثوانٍ على الشاشة”.

 

وقال: “نحن نقدم عملاً مسرحياً استعراضياً من خلال قصة درامية بشكل كوميدي ساخر، وقصة الحلقة الأولى كانت تدور حول نجمة في مجال الغناء معروفة بجمالها الساحر، تشاء الظروف أنها تتعامل مع «بوحة» الجزار صاحب القناة الفضائية، وتبعاً لطريقة تفكير هذا الجزار وكيفية تعامله مع الفنانة الشهيرة تنشأ العديد من المواقف الكوميدية”.

 

وفيما يتعلّق بالإنتقادات التي تعرّض لها بسبب تصرف بحمل هيفاء وهبي، فقال محمد سعد لمجلة “لها”:”ما من عمل فني يرضي الجميع، ولهذا فمن حق كل فرد أن يحكم على العمل كما يراه من وجهة نظره، وهذا لا يزعجني على الإطلاق”.

 

وقوبلت الحلقة الأولى من برنامج محمد سعد الجديد «وش السعد»، بانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بالإسفاف ومحاولة إثارة الغرائز إثر مشهد حمله للفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستاناً قصيراً.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.