“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- شنّ هجوماً لاذعاً على الفنانة مشبهاً إياها بـ”الغوريلا” و”القذرة” حسب وصفه منتقداً ظهورها في برنامج “” وهي تلبس “جزمة” مزدانة باللؤلؤ والألماس وثمنها يكفي-كما قال- لإطعام نصف دولة في إفريقيا.

 

ووصف المذيع “محمد الغيطي” في برنامجه “ميديا مصرية” الفنانة الإماراتية بـ”الخنثى” مستدركاً “دي مش شتيمة دي وصف” ورأى الغيطي أن برنامج أحلام المسمى بـ “الملكة” ذا كوين” يعبّر عن حالة الغرور والبارانويا ( داء العظمة) التي تعيشها أحلام، مشيراً إلى أنها “ظهرت بجزمة من الألماس واللؤلؤ يبلغ ثمنها حوالي 200 إلى 300 مليون جنيه وهذا المبلغ-كما قال- يؤمن الطعام لنصف دولة في افريقيا من الفقراء والجوعى حد الكفاف.

 

وكان المذيع الغيطي قد خاض بداية العام الماضي 2015 معركة كلامية مع المطربة أحلام منتقداً عمليات التجميل التي أجرتها والبذخ الذي تعيش فيه، فما كان من المطربة الإماراتية إلا أن قالت له ” أنا الملكة يا عبيط ومشاهدينك خدم عندي”

 

وانتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ظهور أحلام في برنامج “عرب إيدول”

 

منذ سنوات بمجوهرات من دار معوّض بلغت قيمتها الثلاثة ملايين دولار، وذكرت بعض المواقع الإلكترونية آنذاك أن هذه المجوهرات كانت عبارة – ساعةً من معوّض تداخل فيها الذهب الأبيض والأصفر، 18 قيراطاً، مع الماس أبيض وأصفر بلغ ثمنها 345840 دولار أميركي. وأقراط ذهبية، 18 قيراط من الذهب الأصفر، مرصّعة بالماس وسعرها 60880 دولار أميركي. وعقد من الذهب الأصفر، 18 قيراطاً مرصّع بالماس الأبيض البرّاق وثمنه 2481760 دولار أميركي.