الرئيسية » فيديو » مذيع مصري لأحلام: “يا غورلة يا قذرة لابسه جزمة تمنها يأكل نصف افريقيا”

مذيع مصري لأحلام: “يا غورلة يا قذرة لابسه جزمة تمنها يأكل نصف افريقيا”

 

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- شنّ مذيع مصري هجوماً لاذعاً على الفنانة أحلام مشبهاً إياها بـ”الغوريلا” و”القذرة” حسب وصفه منتقداً ظهورها في برنامج “ذا كوين” وهي تلبس “جزمة” مزدانة باللؤلؤ والألماس وثمنها يكفي-كما قال- لإطعام نصف دولة في إفريقيا.

 

ووصف المذيع “محمد الغيطي” في برنامجه “ميديا مصرية” الفنانة الإماراتية بـ”الخنثى” مستدركاً “دي مش شتيمة دي وصف” ورأى الغيطي أن برنامج أحلام المسمى بـ “الملكة” ذا كوين” يعبّر عن حالة الغرور والبارانويا ( داء العظمة) التي تعيشها أحلام، مشيراً إلى أنها “ظهرت بجزمة من الألماس واللؤلؤ يبلغ ثمنها حوالي 200 إلى 300 مليون جنيه وهذا المبلغ-كما قال- يؤمن الطعام لنصف دولة في افريقيا من الفقراء والجوعى حد الكفاف.

 

وكان المذيع الغيطي قد خاض بداية العام الماضي 2015 معركة كلامية مع المطربة أحلام منتقداً عمليات التجميل التي أجرتها والبذخ الذي تعيش فيه، فما كان من المطربة الإماراتية إلا أن قالت له ” أنا الملكة يا عبيط ومشاهدينك خدم عندي”

 

وانتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ظهور أحلام في برنامج “عرب إيدول”

 

منذ سنوات بمجوهرات من دار معوّض بلغت قيمتها الثلاثة ملايين دولار، وذكرت بعض المواقع الإلكترونية آنذاك أن هذه المجوهرات كانت عبارة – ساعةً من معوّض تداخل فيها الذهب الأبيض والأصفر، 18 قيراطاً، مع الماس أبيض وأصفر بلغ ثمنها 345840 دولار أميركي. وأقراط ذهبية، 18 قيراط من الذهب الأصفر، مرصّعة بالماس وسعرها 60880 دولار أميركي. وعقد من الذهب الأصفر، 18 قيراطاً مرصّع بالماس الأبيض البرّاق وثمنه 2481760 دولار أميركي.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مذيع مصري لأحلام: “يا غورلة يا قذرة لابسه جزمة تمنها يأكل نصف افريقيا””

  1. الخنثى بلغة الخليج ودول عربيه كثيره تعني العاهره…بلاش لف ودوران
    الختثى هي العاهره….توصيف قاسي جدا

    رد
    • الخنثى يا “عربي” هي الكائن الخليط من ذكر وانثى، وهي صفة بعض الذين يولدون كنساء لكن تظهر عليهم ملامح الذكورة، وكذلك الرجال الذين لديهم صفات الانوثة. فاحلام واضح انها تفتقر الى الانوثة ولديها صفات “فحولية” كما أن أخيها ايضاً معروف بأنه خنثى ايضاً ةتستطيع أن تجد صوره على النت.

      رد
  2. الملك لله عز وجل والطقاقه هاذي اللي تعددت الخطوط الحمراء لعنة الله عليها تصف البشر بالخدم لديها الطقاقه الفاشله طغت كثيرا واعماها المال حتي اصبحت تري نفسها فوق البشر

    رد
  3. مسكينه احلام تثير الشفقه لان مرض الغرور والعظمه اصابها من زمان ومن كثره المال الذي تملكه لا تعرف فيماذا تصرفه

    وهذا التباهي بما تملك والمظاهر الفاخره التي تسعي لابرازها يدل علي انها انسانه جوفاء فارغه تافهه وتصدر البذاءه في شتي صورها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.