كشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية، عن مثيرة للدهشة يتناولها البعض قبل ، وتتسبب في قتل ، لأنها تخفض مستويات بالجسم، وتتضمن:

 

1- لبان النعناع: مضغ اللبان الذي يحتوي على النعناع قبل العلاقة الحميمة يجعل القدرة الجنسية أقل ويتسبب في شعورك بالبرود، كما أن معطرات الفم التي تحتوي على المنثول تقلل من مستويات هرمون التستوستيرون.

 

2- الأطعمة التي تحتوي على سكريات عالية (الحلوى): أظهرت الأبحاث أن الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من السكريات تفرز مستوى عالٍ من الإنسولين، ويؤثر ذلك على مستوى هرمون التستوستيرون.

 

3- الأطعمة المعلبة: إذا كنت ترغب في تناول بعض الأطعمة السريعة قبل العلاقة الحميمة فهذا يقلل قدرتك الجنسية، لأن هذه الأطعمة تحتوي على “BPA” وهي مادة كيميائية تؤثر على هرمون التستوستيرون.

 

4- اللحوم الحمراء: يعتقد البعض أن اللحوم الحمراء توفر الطاقة اللازمة للجسم، ومن الجيد تناولها قبل العلاقة الحميمة، وهذا خاطئ فاللحوم الحمراء ثقيلة الهضم، وتجعلك تشعر بامتلاء وانتفاخ، وهذا ليس جيدا للقدرة الجنسية.

 

5- البطاطس المقلية أظهرت العديد من الدراسات أن تناول الكثير من البطاطس المقلية قبل العلاقة الحميمة يساعد في إنتاج الكثير من السكر، وهذا ليس جيدا لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون.