الرئيسية » الهدهد » إماراتي ينشر صورة اغتصاب طفلة على الفيسبوك: “هذا تلخيص رحلتي إلى المغرب”

إماراتي ينشر صورة اغتصاب طفلة على الفيسبوك: “هذا تلخيص رحلتي إلى المغرب”

أحرج إماراتي زار المغرب مؤخراً, النظام الحاكم هناك إذ قام بنشر صورة مركبة، تظهر في الجزء العلوي منها صورة مرسومة لـ “طفلة” ترتدي قميصا يحمل ألوان الراية المغربية، وأوراقا نقدية، فيما تظهر الصورة السفلية نفس “الطفلة” في عملية جنسية من الخلف مع شخص لا يظهر في الصورة، التي تعرضت لعملية توضيب.

 

وعلق الاماراتي “راشد عبد العزيز”, على الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي “فيسبوك” والتي لاقت استهجانا كبيرا من طرف المغاربة قائلا : تلخيص رحلتي إلى المغرب في صورة، “في إشارة إلى أن رحلته للمغرب لم تكن إلا لـ “السياحة الجنسية”. وفق ما ذكره موقع “الأول” المغربي.

 

في مقابل ذلك، أطلق مجموعة من النشطاء المغاربة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، حملة لمطالبة إدارة الفايسبوك بوقف الحساب المسيء لصورة المغرب، سيما أن “الحادث” سبقته حوادث مشابهة، خصوصا من طرف سياح من دول عربية تعتبر “شقيقة”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إماراتي ينشر صورة اغتصاب طفلة على الفيسبوك: “هذا تلخيص رحلتي إلى المغرب””

  1. اولا هذا عمل جبان من هذا الشخص ثانيا هذه رسائل ذات دلائل لمن كان يهلل لاستثمارات الخليجين في المغرب هكذا يرون المغرب على انه لسطحه الجنسيه لان معضمهم الا من رحم ربي عقله في أعضائه التناسلية ولهذا نحن في الجزاير ندين بشده هذا الفيديو و نقول ان اكرمت الايمه تمرد

    رد
  2. يا فريد الجزائري لا تقل هذا الكلام .
    هذا الشخص الاماراتي ذهب لأجل الصورة التي عمل فحصل على مايريد .
    أنا شخصيا زرت المغرب عدة مرات فما وجدت إلا كل خير ناس كرماء بشوشين فيهم كل صفات الخير .
    فمن يريد الخير سيجده و لو في بيت فرعون و من يريد الشر سيجده و لو بمكة كما فعل إيساف و نائلة في الحرم المكي المقدس و حولهما الله لحجرين .

    رد
  3. هذا اللقيط (الإماراتي) أيها الإخوة الأعزاء يمثل نظام سياسي كامل لديه نفس النظرة الى المغرب ولبنان وغيرها من الدول التي تعتمد على المال الفاسد من عيال زايد … اقتربت أيامهم ان شاء الله وسأكون اول الشامتين بهم … سوف يهربون جميعهم وغذاً لناظره قريب …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.