الرئيسية » الهدهد » “توفوا قبل أن يصلوا الديار الحجازية” انقلاب حافلة تقل معتمرين فلسطينيين قرب الحدود السعودية

“توفوا قبل أن يصلوا الديار الحجازية” انقلاب حافلة تقل معتمرين فلسطينيين قرب الحدود السعودية

توفي 14 معتمرا فلسطينيا وأصيب 36 آخرون إثر تدهور الحافلة التي كانت تقلهم للديار المقدسة بالقرب من حدود المدورة في معان الأردنية مساء الأربعاء

 

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني الاردني العميد الدكتور فريد الشرع، في تصريح لـ ” رؤيا ” إن الوفيات والمصابين وعددهم الكلي 48 شخصاً جميعهم من سكان الضفة الغربية، كانوا في طريقهم لأداء مناسك العمرة.

 

واضافت مديرية الدفاع المدني في بيان صحفي “إن كوادرها تعاملت مساء الأربعاء مع حادث تدهور حافلة نقل ركاب معتمرين من الأشقاء الفلسطينيين بسبب فقدان سائق الحافلة السيطرة عليها بالقرب من حدود المدورة حيث كانت متوجهة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة”. وفق ما ذكرت وكالة “معا” المحلية.

وأضافت أنه “نتج عن الحادث وفاة 14 شخصا وإصابة 36 آخرين بإصابات مختلفة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة تم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي

 

وقال العميد الشرع أن هناك صعوبة في التعامل في الحادث، سيما وأن بعض المتوفين والمصابين تطايروا من زجاج الحافلة وتم إستخدام مركبات إسعاف نقل جماعي، لبعد مكان الحادث عن الحدود الأردنية حوالي 8 كيلومترات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““توفوا قبل أن يصلوا الديار الحجازية” انقلاب حافلة تقل معتمرين فلسطينيين قرب الحدود السعودية”

  1. انا لله وإنا له راجعون نسأل الله لهم الرحمة وأن يتغمدهم برحمته ويدخلهم فسيح جنته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.