الرئيسية » حياتنا » تفاوت الرّغبة الجنسيّة بين الزوجين أمر خطير يهدد العلاقة .. هذه 4 خطوات لعلاجه

تفاوت الرّغبة الجنسيّة بين الزوجين أمر خطير يهدد العلاقة .. هذه 4 خطوات لعلاجه

يرجع تفاوت الرغبة الجنسية بين الزوجين في كثير من الأحيان الى عدم الخبرة لدى أحد الطرفين، ما يشكل في أحيانٍ خطورة على استمرار العلاقة الزوجية التي قد تصل في نهاية المطاف الا الانفصال.
ولمعالجة تفاوت الرغبة الجنسية بين الزوجين يجب اتباع الخطوات التالية:

 

1. تحدثوا عن العلاقة الحميمة: أخرجوا من دائرة الأمان وتحدثوا مع بعضكما عن رغباتكما أثناء الجماع. إن كنتما تعانون من مشكلة معينة تمنعكما من الإستمتاع بالعلاقة الحميمية، ننصحكما بمصارحة بعضكما البعض بهذا الموضوع.

 

2. اذا كانت الزوجة قليلة الخبرة: نعني بذلك أن الزوجة قد لا تتجرّأ على تجربة أمور جديدة أو إتباع وضعيات لا تعرفها في الفراش. فإن كنتما تريدان تعزيز رغبتكما أو رغبة الزوجة، لا تتردّدا في إعتماد أساليب جديدة أثناء الجماع من دون خوف.

 

3. مارسوا النشاطات الحميمية، غير العلاقة بشكل دائم: إن كنتما تريدان تعزيز الرغبة الجنسية والتخلّص من التفاوت بينكما، ننصحكما بممارسة النشاطات الحميمية بشكل دائم مثل التدليك، الكلام المثير وغيرها… فليس من الضروري ممارسة الجماع يومياً للحفاظ على الرغبة الجنسية بين الزوجين، إنما يجب إشعال شعلة الحب من خلال إعتماد هذه الأساليب المميزة والرومانسية.

 

4. إقتنعا بأنكما مثيران: عزّزا ثقتكما بنفسكما من خلال الإهتمام بنفسكم أكثر. فهذا الأمر من شأنه أن يعزّز رغبة الزوجة ورغبة زوجك على حدّ سواء في ممارسة الجماع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.