الرئيسية » حياتنا » 5 أطعمة تزيد الرغبة الجنسية عند المرأة

5 أطعمة تزيد الرغبة الجنسية عند المرأة

 

مثلها مثل الرجل، هناك بعض أنواع الأغذية التي تزيد من رغبة المرأة الجنسية، وتحسن من مزاجها للعلاقة الحميمة، وتناولها لتلك الأطعمة من خلال نظام غذائي متوازن سيغير كثيرا من شكل حياتها الخاصة، وإليك بعضها:

 

– الشوكولاته: سواء تناولتها وحدها أو مع شريك حياتها فتأثيرها سحري؛ لأنها تحفز إفراز هرمونات السعادة بالجسم، ولأنها تحتوي على مادة تشبه ما يفرزه الجسم عند الشعور بالنشوة من العلاقة الحميمة.

 

– الأفوكادو: كانوا يطلقون عليها ثمرة الخصوبة؛ حيث إنها تزيد من الرغبة الجنسية لها ولشريك حياتها أيضا.

 

– العسل: لا عجب أن أول شهر من الزواج يسمى شهر العسل، فالعسل مع حلاوته الطبيعية، وأنه مصدر قوي للطاقة ولتنشيط الجسم، فهو غني بفيتامين “بي”، وهو ما يجعله مصدرا رائعا لزيادة التوستيرون للرجال وزيادة إفراز الأستروجين.

 

– الفلفل الحار: لا خلاف أن الفلفل الحار مفيد للقلب والجسم، ولكنه رائع لإضافة القليل من الحرارة على رغبتها الجنسية، فبسبب احتوائه على الكابسكين، يزيد من تدفق الدم لجميع أجزاء الجسم، ويحفز إفراز الأندروفين ليشعرها بالسعادة ويحسن من مزاجها العام.

 

– البيض: تناول البيض خاصة المسلوق له تأثير واضح على رغبتها الجنسية، فيزيد من طاقتها ويقلل من مستويات الإرهاق ويوازن الهرمونات بجسمها مما يجعلها في مزاج أفضل للعلاقة الحميمة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.