الرئيسية » الهدهد » عمرو أديب يهاجم أوباما: كنت تنحني أمام الملك عبدالله وتتحدث بصوت منخفض مع الملك سلمان

عمرو أديب يهاجم أوباما: كنت تنحني أمام الملك عبدالله وتتحدث بصوت منخفض مع الملك سلمان

شنّ الإعلامي المصري عمرو أديب هجوماً حاداً على الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بعد مقاله الأخير حول السعودية، مشيراً الى أنه في هذه الفترة متفرغ فقط لكتابة المقالات وحضور الحفلات وتذوق النبيذ في البيت الأبيض، وما أدلى به يأتي بعد أن ضمن أنه لن يذهب الى المملكة مرة أخرى نظراً لقرب انتهاء فترة ولايته.

 

وأشار الى أنه يجب التحرر من القيود الدبلوماسية للرد على أوباما، قائلا إنه كان يقف أمام العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله و الملك سلمان بتبجيل واحترام وصوت منخفض، على حد وصفه.

 

وأضاف أديب خلال برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”: “كلنا نتذكر الملك عبدالله عندما خبط على المائدة وقال له لا يوجد لدينا خطوط حمراء، وسنفعل ما نريد”.

 

كما تطرق لمقال الأمير تركي الفيصل، عندما ردّ على أوباما، في مقاله بصحيفة الشرق الأوسط، وسأله اذا كان مستاء من دعم المملكة للشعب المصري الذي هبّ ضد حكومة الاخوان المسلمين، ليشير الاعلامي المصري الى أن الهزيمة الأكبر لأوباما في المنطقة، كانت مصر.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عمرو أديب يهاجم أوباما: كنت تنحني أمام الملك عبدالله وتتحدث بصوت منخفض مع الملك سلمان”

  1. لقد بدأ خراب مصر الحقيقي بالأنقلاب العسكري على جماعة الاخوان المسلمين التي كانت تعمل لصالح مصر

    لو لا الانقلاب العسكري الذي قاده الأرهابي المجرم القاتل الخائن العميل الصهيوني السيسي لكانت مصر الآن تسير بخطى واثقة نحو الافضل

    لقد خسرت مصر ابنائها الأمناء الأبطال الشرفاء الأخوان المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.