الرئيسية » الهدهد » حقيقة الفيديو الذي يظهر إهانة الفقراء في أحد المدن الهولندية

حقيقة الفيديو الذي يظهر إهانة الفقراء في أحد المدن الهولندية

أثار مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعاً، حول تعرض بعض اللاجئين لسلوك عنصري ذميم من جماهير هولندية.

 

فقد ذكرت بعض المواقع أن الفيديو يظهر سلوكاً عنصرياً ذميم من جمهور فريق “إيندهوفن الهولندي” تمثّل بإلقائهم عملات نقدية لبعض اللاجئين العرب بهدف السخرية منهم.

 

وأظهرت اللقطات بعض أفراد الجمهور وهم يقذفون العملات مستغلين حاجة الفقراء للأموال، لتتعالى ضحكاتهم وهم يرونهم يتسارعون لجمعها عن الأرض.

 

لكن بعض المواقع أنكرت ذلك مؤكدة أن الفيديو لفقراء رومانيين وليسوا من اللاجئين العرب أو السوريين.

 

وقد أثار الفيديو غضب الكثيرين الذين اعتبروا ذلك إهانة بحق الفقراء، مضيفين أن حاجة البعض للنقود لاتعني تذلل الجميع لأجل ذلك.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حقيقة الفيديو الذي يظهر إهانة الفقراء في أحد المدن الهولندية”

  1. لعنة الله على الحكام العرب جميعاً ، لأنهم هم من أذلوا الشعوب العربية بخيانتهم وعمالتهم للغرب ولاسرائيل ، واتبعوا سياسة التجويع وارهاب المواطنين بأجهزة استخباراتهم والسيطرة على خيرات الوطن العربي وافقار المجتمع وجعله يركض وراء رغيف الخبز ، لعنة الله عليهم جميعاً وخاصة المقبور في جهنم والخالد فيها الخسيس حافظ الأسد ومن بعده وريثه القاصر بشار الذي دمر و باع سورية بأبخس الأثمان لروسيا الملحدة ولايران المجوسية الطائفية .

    رد
    • ما قام به هؤلاء الاشخاص هو عمل غير اخلاقي بكل المقاييس
      واحب ان انبه ان النساء الظاهرات في الفيديوا هن نساء غجريات من رومانيا وليسوا مهاجرين عرب ، شوارع مدريد مليئه من الغجر الرومان ، تعبنا من جعل انفسنا ضحايا في كل موقع ، وللعلم المهاجرون العرب من زمن بعيد وهم يحفظون كرامتهم وغير اذلاء كما يتصور البعض ، واقسم بالله ان الانسان العربي كانت عنده شخصيه وعزه نفس وكرامه في اوروبا ولازلت ولكن بعض التغيرات جعلتنا ضعفاء بعض الشيء مؤقتا ،
      اللهم ارحمنا برحمتك

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.