الرئيسية » الهدهد » ملك البحرين طلع “شؤم” على بوتين: أهداه “سيف النصر الدمشقي” فانهزم الروس وانسحبوا

ملك البحرين طلع “شؤم” على بوتين: أهداه “سيف النصر الدمشقي” فانهزم الروس وانسحبوا

“خاص- وطن”- في شهر فبراير الماضي قدم العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، “سيفا دمشقيا” وأسماه “سيف النصر” مع تمنّيّاته له بـ”نصر قريب”.

 

وفي تسجيل مصور، بثته وسائل الإعلام الروسية، أهدى ملك البحرين الرئيس بوتين خلال لقائه به في منتجع سوتشي بالجنوب الروسي سيفاً عربياً، بعد أن أهداه الأخير حصاناً اسمه “حجي بك” وعمره أقل من 4 سنوات، فاز أكثر من مرة ببطولات العالم من نوعه.

 

يبدو أن “سيف النصر الدمشقي” الذي أهداه ملك البحرين إلى الرئيس الروسي قد شق بحدته الجيش الروسي وأجبره على الخروج مدحورا من سوريا وذلك بعد أن قرّر “بوتين” أمس، سحب عدد من قوّاته المتواجدة في سوريا.

 

وكان سياسيون وإعلاميون ومغرّدون عرب قد شنّوا وقتها، هجوماً غير مسبوق على ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وذلك بعد أن تمنّى النصر لروسيا التي تساند نظام الرئيس السوري بشار الأسد وتشن غارات ضد مناطق المعارضة أدت إلى مقتل وإصابة آلاف المدنيين السوريين.

 

يذكر أنّ الإعلامي السوري بقناة الجزيرة فيصل القاسم مقدم برنامج “الإتجاه المعاكس” كان قد كتب على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” “وزير خارجية البحرين: على جميع دول العالم التعاون مع روسيا لتحقيق الأمن في سوريا، هل نحن في حلم أم في علم؟ملك البحرين يدعم الرئيس الروسي في سوريا مع العلم ان بوتين حليف ايران التي تحتل سوريا وتريد ان تحتل البحرين. خوووش سياسة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ملك البحرين طلع “شؤم” على بوتين: أهداه “سيف النصر الدمشقي” فانهزم الروس وانسحبوا”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.