“خاص- وطن”- إذا لم تجد أحدا يصغي إليك يفتح لك باب الأمل ونوافذ المستقبل لقيادة ثورات مضادّة، تفتح لك أبواب القصور لتحقيق حلمك وحلم كلّ طاغية مثلك.

 

لتحقيق حلمك يرجى الإتصال بشيوخ الإمارات لخبرتهم الكبيرة في هذا المجال ولقوّة علاقاتهم مع دوائر المخابرات العالميّة ومجموعات المرتزقة الكولومبية والوزراء المعزولين في بلدانهم والّذي ربّما يكون من بينهم وزير العدل المصري المعزول .

 

حيث قال مصدر دبلوماسي بسفارة مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء، إن زيارة المستشار أحمد الزند لأبو ظبى شخصية، ولا يوجد تنسيق مسبق مع السفارة بشأن تلك الزيارة.

 

وغادر المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال مطار القاهرة الدولي بعد ظهر اليوم الأربعاء، ، متوجها إلى أبو ظبى على متن طائرة خطوط الإتحاد، حيث أنهى إجراءات السفر عبر استراحة كبار الزوار.

 

وقال مصدر بمطار القاهرة الدولى إن أسرة المستشار الزند المكونة من زوجته وأبنائه وزوجاتهم غادرت معه على متن الرحلة نفسها.

وأوضح المصدر أن سفر الزند يأتى لحضور زفاف مستشار زميله فى الإمارات، سبق لهما العمل سوياً عندما كان وزير العدل المقال يعمل فى رأس الخيمة.

 

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أصدر الأحد الماضى قراراً بإعفاء المستشار أحمد الزند، من منصبه على خلفية تصريحاته التى إثارات جدلا.