الرئيسية » حياتنا » دريد لحام: الروس رحلوا لكنهم تركوا أجنة في بطون اللبوات الأسديات !!

دريد لحام: الروس رحلوا لكنهم تركوا أجنة في بطون اللبوات الأسديات !!

 

علّق الفنان السوري دريد لحام على قرار موسكو بسحب القوات الروسية من سوريا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقال دريد لحام المعروف عنه تصريحاته المؤيدة للنظام.. ” “صحيح أن الروس رحلوا ولكنّهم تركوا أجنّة في بطون اللبوات الأسديات، ولابد وأن يصبح كل جنين بوتين يوماً ما”.

 

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول “دريد لحام: الروس رحلوا لكنهم تركوا أجنة في بطون اللبوات الأسديات !!”

  1. يا عيب العيب يا منظر الوطنية والقومية صرت اخر ايامك ضلالي واتغيرت كثير عما يعرفه عنك الناس

    رد
    • صدقت اليوم صوت العاهرات فوق صهيل الخيول و صليل اسيوف مبروكين صار معكن اسود فقط سبعه شهور و بيرجعوا موسكو حبيبي انت

      رد
  2. يا ريت لو زنوا مع بناتك و زوجتك حتى تعمر بينك ب بوتين يا عديم الشرف . اصﻻ الكﻻم يوحى ان الروس هتكو عرض السوريات ) الاسديات طبعا (

    رد
  3. مش اول فنان ولا اخر فنان يكشف وجهه القبيح لمن خدع بهذه الجوقة التابعة للمخابرات منذ الازل ومثله كثر في جميع الدول العربيه ممن باعو شرفهم اصلا قبل ان يتاجرو في شرف الغير فلا غرابة في مثل هذه التصريحات التي نسمعها كل يوم وفناني وفنانات ومذيعي ومذيعات مصر بعد الانقلاب ليسو ببعيد عن هذا القرد.

    رد
  4. اليس هناك تصريح لضابط كبير من قوات الفار الملقب بالاسد وهو يرحب بضابط روسي ويقول هاتوا له بنت حلوه يتسلى معها.هذا قراناه عندما جاءت القوات الروسيه بناءا على طلب الفار مستنجدا بالروس ليدمروا ما بقي من المدن والقرى السوريه ويعلنون ان مايقومون به هو المقاومه العيب والعار على هؤلاء المجرمين الباطنيين وهم يرحبون بالروس وضباط الروس ويكرمونهم على حساب عرضهم وشرفهم ..

    رد
  5. بغض النظر إن كان القول من دريد أو من غير دريد ، فالواقع أن جنود الإحتلال الروسي قد جرى تدليلهم بفتيات هوى و هذا ما رآه أهل اللاذقية و طرطوس. من قام بذلك ديوث عرصة لا غيرة عنده و لا شرف و لا ناموس. يا عيب الشوم على كل من رحب بالغزاة و أيدهم و هم يقتلون شعبه و يهدمون بلاده بطيرانهم الجبان . لكل بيت باب و لكل عميل حساب ، و عسى أن يكون ذلك قريباً . قمتم يا أقليات بتسميته أبو علي بوطين ، و هو ممثل للمافيا و لا يليق أن يكون في إسمه إسم أمير المؤمنين رضي الله عنه و أرضاه ، أرجو الله أن تزوروه لتروا طبيعة حكمه القمعي المستبد و أرجو الله أن يحشركم يوم القيامة معه لأن المرء يحشره الله مع من أحب في هذه الدنيا.

    رد
  6. الرجال م قال شيء غلط .. فهمو الواقع الأليم اللي عاشوه أهل سورية .. النساء ضحايا الاغتصاب والأجنة يطلعو ع آبائهم..هنا الألم اللي دريد لحلم يريد يوصله لكم .. حفظ الله أهل سوريه

    رد
  7. الحساب مخترق ولا شك، ولكن الحقيقة فقد حدث للسوريات ما حدث لجداتهن عند غزو المغول لدمشق، وما أشبه اليوم بالبارحة، الإشكال الفعلي هم رجال سوريا الفاقدي الرجولة والذين فروا إلى المانيا وغيرها من الدول ليقتاتوا على حساب دافعي الضرائب وليعيشوا حياة التنبلة بعد أن تركوا بناتهم وأخواتهم وأمهاتهم لكل من هب ودب، على كل سوري بعيش في المهجر ونساءه في سوريا أن يحلق شاربه فورا فهو ليس برجل.

    رد
  8. انا استغرب من الردود خصوصا السوريين عندما يقولوا ان هذا كلام دريد. ولكن نسوا انهم يتكلمون عن عرضهم وشرفهم حتى وان كانوا مع او ظد بشار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.