الرئيسية » الهدهد » الناطق باسم الحكومة التونسية: فرّج الله كرب “بن علي” وأعاده من الغربة إلى تونس

الناطق باسم الحكومة التونسية: فرّج الله كرب “بن علي” وأعاده من الغربة إلى تونس

“خاص- وطن”- قال الناطق الرسمي باسم الحكومة التونسية خالد شوكات في تصريح لإذاعة تونسية خاصة أمس الإثنين “فرّج الله كرب بن علي وأعاده من الغربة إلى تونس”.

 

وأضاف شوكات الّذي يشغل منصبا قياديا في حزب نداء تونس أنّه يدعم عودة الرئيس السابق زين العابدين بن علي إلى تونس لمواجهة محاكمة عادلة بعيدا عن التشفي والإنتقام.

 

وأكّد شوكات أنّه لا بدّ من التسامح بين التونسيين من أجل المضي قدما نحو المستقبل ولهذا هو من الداعمين لفكرة عودة بن علي من منفاه في السعودية إلى تونس.

 

وكان شوكات قد انتقل بعد 14 من يناير من حزب العريضة الشعبية إلى الإتحاد الوطني الحر وصولا إلى حزب نداء تونس.

 

يذكر أنّ الناطق الرسمي باسم الحكومة خالد شوكات يعتبر شخصية مثيرة للجدل بسبب تصريحاته الشّاذّة خلال ظهوره في وسائل الإعلام والّتي كان من أشهرها أنّ الرئيس التونسي الحالي الباجي قائد السبسي أرسلته العناية الإلاهية لإنقاذ تونس.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الناطق باسم الحكومة التونسية: فرّج الله كرب “بن علي” وأعاده من الغربة إلى تونس”

  1. لا تستغرب شيئا في تونس اليوم
    هذا النهضاوي سابقا شوكات* والذي تحول الي نداء تونس هو فعلا تحول جذري وكما يقول المثل التونسي قلب الفيسته
    يدعو الي محاكمه بن علي محاكمه عادله عند رجوعه تونس وكانه لا يعيش في تونس ولا يعرف حجم الفساد فيها واللاعدل في القضاء وعدم استقلاليته
    وانا شخصيا اقول لبن علي مرحبتين بك انت اهون من العصابات الموجوده في تونس وانت ارحم من فضاعه الانتهازيين الذين ضيعوا تونس وانت اذكي من جرذان النهضه الذين نهبوا البلاد في فتره وجيزه وحولوها الي تونس داعشيه ظلاميه ومحتاجه مئات السنين لتعود الي المستوي الذي كانت عليه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.