الرئيسية » الهدهد » بينما السعوديّة مطمئنّة .. هكذا تنكّر عناصر حزب الله وتجسسّوا على مناورات ‘رعد الشمال‘

بينما السعوديّة مطمئنّة .. هكذا تنكّر عناصر حزب الله وتجسسّوا على مناورات ‘رعد الشمال‘

زعم مصدر سياسي عراقي، أن “حزب الله” اللبناني، تجسس على مناورات “رعد الشمال”، التي نفذتها قوات عسكرية تابعة لنحو 20 دولة، على طول الحدود بين السعودية و العراق.

 

وقال المصدر، في تصريحات إعلامية، إن “70 عنصراً من حزب الله تواجدوا على الحدود بين العراق والسعودية، خلال الأيام الماضية، لمراقبة مناورات رعد الشمال”.

 

وزعم أن “50 من عناصر هذه المجموعة تنكروا بزي قوات أمن وحرس حدود لمراقبة المناورات، فيما نصب 20 عنصراً ثمانية رادارات روسية صغيرة من طراز كونتنيز، على طول الشريط الحدودي بين السعودية والعراق والبالغ نحو 814 كيلومتراً”.

 

وأضاف المصدر أن “سبع كتائب وثلاث وحدات آلية مدرعة تابعة لكتائب حزب الله، انسحبت من منطقة الشريط الحدودي مباشرة بعد الإعلان عن انتهاء المناورات”.

 

وكان سياسيون وبرلمانيون عراقيون ينتمون لكتل شيعية، اعتبروا أن مناورات رعد الشمال، “تمس السيادة العراقية، لاسيما أنها تجري على الحدود السعودية العراقية”.

 

وأعلنت السعودية، أمس الخميس، انتهاء مناورات “رعد الشمال”، بعد انطلاقها في 27 فبراير الماضي، في مدينة الملك خالد العسكرية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بينما السعوديّة مطمئنّة .. هكذا تنكّر عناصر حزب الله وتجسسّوا على مناورات ‘رعد الشمال‘”

  1. هههههههههههههههههههه خبر انتهاء المناورات يوم الخميس كان خدعه امنيه وانا اكتب هذا المناورات مستمرة سلملى على حزب الشيطان.

    رد
  2. ((((((((((((وأضاف المصدر أن “سبع كتائب وثلاث وحدات آلية مدرعة تابعة لكتائب حزب الله، انسحبت من منطقة الشريط الحدودي مباشرة بعد الإعلان عن انتهاء المناورات” ))))))))))).

    الكيبة قوامها من 300 الى 1000 عسكرى فلو اخذنا المتوسط يعنى 650 مقاتل فى عدد سبع كتائب يعنى 4550 مقاتل ، انتوا شا يفيننا هنود والا مساحة لبنان تعادل مساحة روسيا او امريكا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.