الرئيسية » الهدهد » إعلامي مصري: قطر مش عاجبها أبو الغيط ‘نتفهّم‘ .. أمّا ‘الإخوان‘: ما دخلكم فأنتم منظمة إرهابية!

إعلامي مصري: قطر مش عاجبها أبو الغيط ‘نتفهّم‘ .. أمّا ‘الإخوان‘: ما دخلكم فأنتم منظمة إرهابية!

انتقد الإعلامي المصري مجدي الجلاد، جماعة الإخوان المسلمين، معتبرًا أنه ليس من حقهم الاعتراض على القرارات السياسية الي تتخذها مصر، باعتبارهم منظمة إرهابية، على حد تعبيره.

 

وقال الجلاد في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: ” تعيين أحمد أبو الغيط أمين عام الجامعة العربية، قطر مش عاجبها نتفهم الأمر، والإخوان زعلانين!! ما دخلكم أصلًا فأنتم منظمة إرهابية وخارج الموضوع “.

وكانت كلًا من قطر والسودان قد أعلنتا رفضهما لتعيين أحمد أبو الغيط في منصب أمين عام جامعة الدول العربية، وقام وزراء الخارجية العرب بإقناع قطر بالعدول عن رفضها لأبو الغيط.

 

ووافق وزراء الخارجية العرب أمس الخميس 10 ، بمقر الأمانة العامة للجامعة في القاهرة على تعيين مرشح مصر أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية بعد رفض نبيل العربي الأمين السابق الاستمرار في المنصب لولاية ثانية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامي مصري: قطر مش عاجبها أبو الغيط ‘نتفهّم‘ .. أمّا ‘الإخوان‘: ما دخلكم فأنتم منظمة إرهابية!”

  1. انتم الارهابيون انتم القتله انتم والسيسي بتاعكم مصاصو الدماء ياعملاء لاتفه خلق الله اليهود ..قتلتم شباب مصر وخربتم اقتصاد مصر وحاربتم ابناء مصر في سيناء وفي كل المدن والقرى المصريه الأبيه وعملتم كل مايرضي اليهود والنصارى عنكم واغضبتم ربكم والله يقول ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى ..كذبتم ربكم وصدقتم ليفني ونتنياهو والصيدلي تواضروس. و لايزالون يسومونكم ذلا وهوانا وانتم تسبحون بحمدهم ..متى تستيقضون .ياامة ضحكت من جهلها الامم …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.