الرئيسية » الهدهد » كل ما تريد أن تعرفه عن عريس أبنة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

كل ما تريد أن تعرفه عن عريس أبنة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تقدم مهندس الطائرات من دون طيار التركي “سلجوق بيرقدار” بطلب يد ابنة الرئيس التركي سمية أردوغان. حيث ذكرت صحيفة “مللييت” التركية أن المهندس بيرقدار البالغ من العمر 36 خطب سمية أردوغان الابنة الثانية لأردوغان. ومن المفترض أن يتم حفل الخطوبة في وقت لاحق.

 

المهندس بيرقدار يسعى للحصول على درجة الدكتوراه في مجال أنطمة التحكم الآلي من معهد ماساشوست التكنولوجي التقني، بعدما حصل على درجة الماجستير من جامعة بنسلفينيا، وهو متخرج من جامعة إسطنبول التقنية، ويترأس حالياً الفريق المسؤول عن تصميم الطائرة من دون طيار في تركيا، وله دورٌ كبير في تطوير عديد من أنظمة الطائرات من دون طيار في تركيا، ويعمل منذ أكثر من 10أعوام في شركة “بيركار” التي يملكها والده رجل الأعمال التركي أزدمير بيرقدار. وفق ما ذكرته هافنغتون بوست

 

في حين درست سمية أردوغان علم الاجتماع والعلوم السياسية في جامعة إنديانا بالولايات المتحدة الأميركية، وحصلت على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة لندن، ولها نشاط سياسي فهي عضوة فاعلة في حزب العدالة والتنمية الحاكم ومستشارة سابقة في رئاسة الوزراء التركية، قبل أن تستقيل من منصبها عقب تولي والدها رئاسة الجمهورية في آب عام 2014.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كل ما تريد أن تعرفه عن عريس أبنة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان”

  1. الولد ابن رجل غني وواعد في مجال الصناعات التي تخدم القطاع الحربي، و ذو ثقافة اميركية، والبنت ابنت رجل سياسي متورط في الفساد والارهاب و ذات ثقافة اميركية، وبالتالي الزواج اجتماع للمصالح الداخلية على خلفية الثقافة الاميركية

    رد
  2. وفقهم الله لخدمة الاسلام والمسلمين..الشاب مهندس ومخترع ومصمم للطائرات والاجهزه الالكترونيه مش ولد صايع مثل ابناء مسوؤلينا العرب اصحاب ملاهي ومراقص وبيوت دعاره ولا يكاد يحسن كتابة اسمه .. ووالده صاحب شركه محترمه تنتج السيارات والقاطرات والا جهزة الكترونيه.. مش صاحب قنوات دعاره تبث افكار تسمم عقول الشباب وترميهم في مهاوي الخنا والفجور ..والبنت اخصائيه اجتماعيه ترشد الامه التركيه الى ما يصلح حالها واحوالها . ومقارنه بسيطه بين زواج هذا الشاب من ابنة رئيس تركيا وبين حفل زواج بنت شيخ عربي خليجي.ودون ذكر التفاصيل وتفاصيل التفاصيل تجد الفرق الكبير بين الثرى والثريا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.