الرئيسية » الهدهد » هذه هي صواريخ إيران التي أطلقتها اليوم وكتب عليها “يجب إزالة إسرائيل من الوجود”

هذه هي صواريخ إيران التي أطلقتها اليوم وكتب عليها “يجب إزالة إسرائيل من الوجود”

أطلقت قوات الحرس الثوري الايرانيّ خلال المناورات الصاروخية، اليوم الاربعاء، صواريخ تحمل عبارة باللغة العبرية وتعني “يجب إزالة إسرائيل من الوجود”.

 

وقد أطلق الحرس الثوري صاروخي “قدر H” من مرتفعات “البرز الشرقية” نحو أهداف في سواحل مكران على بعد 1400 كيلومتر في إطار المناورات الصاروخية التي ينفذها الحرس الثوري.

 

وتجري مناورات “اقتدار الولاية” كما أسماها الحرس الثوري في عدة نقاط من البلاد تزامنا مع المنطقة العامة بصحراء قم (وسط ايران)، تم إطلاق صاروخي “قدر H” من مرتفعات “البرز الشرقية” (شمال شرق ايران) نحو أهداف في سواحل مكران (جنوب ايران) على بعد 1400 كيلومتر.

وتبلغ زنة صاروخ “قدر اج” 17طنا وطوله 16 مترا وقطره 1.25 متر، وله رأس حربي شديد الانفجار زنته 650 كغم ينفصل عن الصاروخ. ووقود هذا الصاروخهو  وقود سائل وسقف تحليقه 400 كم كما اعلن عنه سابقا.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذه هي صواريخ إيران التي أطلقتها اليوم وكتب عليها “يجب إزالة إسرائيل من الوجود””

  1. هيهات لم يعد احد ينخدع بها فبعد ان شنت هي ومن يواليها حملة اعلامية بان العرب يطبعون سرا وجهرا مع اليهود اتبعت ذلك بهذه العبارة الفارغة وهي حملة طائفية رخيصة لمذهب الملالي الصفوي ،وكل جهودها منصبة على تخريب البلدان العربية السنية ولو خيرت بين ازالة العرب من الوجود او اسرائيل لاختارت زوال العرب باسرع ما تستطيع انتهت دعاياتها وخداعها منذ زمان ومنذ ان ذهب ممثلوها الى اسرائيل لجلب قطع الغيار لطائراتها زمن الحرب على العراق….او تآمرها مع امريكا لغزو افغانستان او العراق وما خفي كان اعظم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.