الرئيسية » حياتنا » 4 أفكار خاطئة عن فضّ غشاء البكارة

4 أفكار خاطئة عن فضّ غشاء البكارة

عند إقتراب موعد الزواج، تتوتّر الكثير من الفتيات وكذلك الشباب من ممارسة الجنس للمرّة الأولى.

 

ولكن المشكلة الأكبر من التوتّر أنّ الكثيرين منهم يصلون الى هذه المرحلة وهم يحملون أفكاراً خاطئة خصوصاً في ما يتعلّق بغشاء البكارة التي يحتار الشبّان في طريقة فضّها وإذا كانوا سينجحون بذلك.

 

۱- كلّ الفتيات لديهن الغشاء نفسه: خطأ، فشكل غشاء البكارة وعرضها يختلف من فتاة الى أخرى، وهناك فتيات لديهن فتحة ضيّقة وأخريات تكون الفتحة لديهن أوسع.

 

۲- الغشاء يمكن أن يمزّق بالإصبع: خطأ، فلتمزّق الغشاء لا بدّ من دخول جسم صلب قطره أكبر من قطرة الفتحة، وبالتالي فإنّ إصبعاً واحداً لا يمكن أن يمزّق الغشاء، بل يجب إستعمال أصبعين أو أكثر.

 

٣- يسبّب تمزّق الغشاء ألماً كبيراً: خطأ، فتمزّق الغشاء يرافقه ألم خفيف خصوصاً إذا كان الرجل يداري المرأة ويحاول إيلاج العضو الذكري بهدوء، وحتّى لو كان هناك ألماً فهو يزول بعد لحظات قليلة لتستمتع المرأة بالعلاقة.

 

٤- الدمّ يجب أن يسيل من غشاء البكارة: خطأ، فعند فضّ غشاء البكارة يمكن أن تنزل بضعة قطرات دمّ، ولكن يمكن ألا يسيل أي دمّ أيضاً وذلك بحسب طبيعة الغشاء، وذلك لا يعني أبداً أنّ الفتاة ليست عذراء.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “4 أفكار خاطئة عن فضّ غشاء البكارة”

  1. الثقافة الجنسية مهمة، لكن الفكرة أن دخول الرجل يجب ان يكون برفق ليتلائم مع الحالة النفسية للفتاة، أليس المجتمع العربي والاسلامي متوحش!!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.