الرئيسية » الهدهد » “عبودي دودوي” يرشح نفسه لمجلس الشعب السوري ويَعِدْ بإنشاء وزارة للشاورما!

“عبودي دودوي” يرشح نفسه لمجلس الشعب السوري ويَعِدْ بإنشاء وزارة للشاورما!

( وطن- وعد الأحمد) اعتاد شاب مؤيد لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، يزعم أنه حاصل على لقب ملك جمال سوريا والعالم على نشر فيديوهات استفزازية ومخالفة لكل معايير الذوق والأخلاق.

 

وفي فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتتماعي ظهر الشاب ويُدعى “عبد الله الحاج” عاري الصدر وهو يلتقط صورة “سيلفي” عبر هاتفه الخاص ويعلن عن ترشحه لما يسمى مجلس الشعب بأسلوب هابط، مطلقاً على نفسه اسم “نيني” واعداً المرشحين-كما يقول- بمنع انقطاع الكهرباء والماء عن سوريا، ومتعهداً بإلغاء خدمة العلم وإغلاق الكابريهات والخمارات وإنشاء وزارة معنية بشؤون– الشاورما- الشاوغما– كما نطقها-،.

 

وبدا الحاج عاري الصدر واضعاً على “حلمتي صدره” لاصقاً أسود وكتب أعلى صدره “انتخبوا مرشحكم بيبي” وبدأ بالترحيب بالمتابعين قائلاً:” أهلاً بكم أعزائي الحضور أعزائي المشاهدين بمسلسل وبرنامج آبوووودي دوددي دودي” وتابع “اليوم عبودي سيتحدث عن مفاجأة قد خبأها لكم جميعاً” وبدأ بتأدية حركات تخنيث وميوعة قائلاً :”كل عام وانتو بخير اليوم 29 شباط تاتاتتات كل أربع سنين لحتى يصير هادا اليوم”.

 

وختم :”متابعة طيبة نتمناها لكم بمسلسل وبرنامج عبودي دودي دودي مع ملك جمال سوريا والعالم “عبدالله الحاج”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““عبودي دودوي” يرشح نفسه لمجلس الشعب السوري ويَعِدْ بإنشاء وزارة للشاورما!”

  1. في تأكيد انو سوري، على كل حال الانحطاط الأخلاقي لايقتصر على السيد دودي حيث بدأ الانحراف يشمل قطاعات كاملة في المجتمع تحت تأثير عوامل مختلفة: الفساد في الدرجة الأولى غياب الرقابة على الأخلاق وتحولها إلى الرقابة على الفكر، الطبقات المنحرفة التي وصلت إلى مراكز مرموقة من خلال الدعارة، الانفتاح العشوائي على مبادئ غريبة عن المجتع وإن كان البعض منها لها جذور، ولا يشمل سورية فقط بل العالم العربي والإسلامي.
    على كل حال لا فائدة مرجوة من مجلس الشعب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.