الرئيسية » حياتنا » صور| بعد أن شغلت العالم بجمالها..هكذا كان شكل بيلا حديد قبل 6 سنوات!

صور| بعد أن شغلت العالم بجمالها..هكذا كان شكل بيلا حديد قبل 6 سنوات!

أصبحت بيلا حديد من أهم وأشهر عارضات الأزياء في عام 2015 وتصدرت غلاف العديد من المجلات العالمية وشاركت في أهم عروض الأزياء، حتى أنها صنفت من أجمل النساء لكن السؤال هل جمال العارضة من أصل فلسطيني طبيعي 100%؟.

 

بيلا التي أثارت الجدل بجمالها في السابق ها هي الان تتصدر الصحف بسبب التساؤلات حول التغييرات التي حدثت بوجهها منذ 6 سنوات.

 

وكشفت جريدة “ديلي ميل” أن العارضة الشابة تغير شكلها بشكل واضح من ناحية الأنف والشفاه، فالعرضة كانت تمتلك بالسق أنف دائري وشفاه رفيعة

 

وكشفت إحدى الصديقات المقربات من بيلا المقربات أنها العارضة الشابة كانت تشعر دائماً بعدم الأمان لذلك توجهت لرؤية أشهر طبيب تجميل في هوليوود مستخدمة بطاقة الائتمان الخاصة بوالدها الملياردير محمد حديد لتصبح بيلا عارضة الأزياء الشهيرة

 

ولم يكشف ما هي العمليات أو التحسينات التي خضعت لها بيلا حديد لكن هذا لا يمنع أن عارضة الأزياء لا تمتلك مقومات جمالية هذا بالإضافة لتغير طريقة المكياج منذ 6 سنوات.

 

يذكر أن بيلا تعاني من مرض الـ Lyme، وهو عبارة عن علامات حمراء تظهر على الجسم، وتؤثر في الدماغ، إلا أنها تصرّ على إكمال نجاحها في مجال رياضة ركوب الخيل.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.