الرئيسية » حياتنا » هيفاء وهبي تورّط محمد سعد أمام القضاء .. والسبب تحرش وايحاءات جنسية على الهواء!

هيفاء وهبي تورّط محمد سعد أمام القضاء .. والسبب ‘تحرش وايحاءات جنسية على الهواء‘!

قدّم أحد المحامين المصريين بلاغاً إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد الفنان محمد سعد يتهمه فيه بالتحريض على الفسق والفجور.

 

وذكرت صحيفة “الوفد” المصرية أنه جاء في البلاغ: “أن استمرار لمسلسل الإسفاف والتدني والبذاءة والتحريض على التحرش الجنسي والإيحاءات الجنسية الحقيرة وبتاريخ الجمعة 12 شباط (فبراير) الجاري، عرضت الحلقة الأولى من برنامج يسمي “وش السعد” على قناة MBC مصر والذي قدمه محمد سعد.

 

وأضاف البلاغ أن “الحلقة تضمنت بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية التي تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما حمل سعد، ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول وأخذ يقبلها…”.

 

وتابع أن “سلوك محمد سعد يشكل أركان جريمتي التحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها بالمادة ٢٧٠ من قانون العقوبات، مما يحق معه للمبلغ الاعتصام بأحكام المادة ٢٥ من قانون الإجراءات الجنائية ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ بعد مشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة العاجلة”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هيفاء وهبي تورّط محمد سعد أمام القضاء .. والسبب ‘تحرش وايحاءات جنسية على الهواء‘!”

  1. ههههههه
    ياوطن كم انمت ضعاف الشخصية …… اذا انا لست اخوانيا او سيسيا يعني محروم من التعليق في صفحتكم.. المهم ابشركم الاخون سيعدون الى الحكم بس بحلة جديدة ولكن ليس بقريب ومتي عندما يعاد ترتيب البيت من الداخل علي اسس وثوابث جديدة متينة معصومة الي ذلك الوقت ياريت تتسموا بروح رياضية اذا كان يهمكم الاخوان المسلمين اصلح الله حالهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.