الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم لهيكل: رفعتم شعار “القومية العربية” وانتهيتم في أحضان “القومية الفارسية”

فيصل القاسم لهيكل: رفعتم شعار “القومية العربية” وانتهيتم في أحضان “القومية الفارسية”

“خاص- وطن”- هاجم فيصل القاسم الاعلامي السوري الشهير والمذيع في قناة الجزيرة, الكاتب المصري محمد حسنين هيكل متهما إياه بأكبر المطبلين والمزمرين لإيران.

 

القاسم كتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”, محمد حسنين هيكل سليل رائد القومية العربية جمال عبد الناصر وأشهر المفكرين القوميين العرب هو أكبر المطبلين والمزمرين لإيران “.

 

وأضاف “عجيب أمر القومجيين العرب.. رفعوا شعار القومية العربية وانتهوا في أحضان القومية الفارسية “.

 

وكانت تقارير تحدثت بالأمس عن تدهور حالة هيكل الصحية وإدخاله إلى العناية المركزية الا أن عائلته خرجت ونفت كل تلك التقارير.

 

يذكر أن هيكل أيد عبد الفتاح السيسي في انقلابه الذي نفذه ضد جماعة الإخوان المسلمين وعزل محمد مرسي من منصبه.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فيصل القاسم لهيكل: رفعتم شعار “القومية العربية” وانتهيتم في أحضان “القومية الفارسية””

  1. على فرض حصولها ، انها تحت معطف الكبار ، والهدف مزيد من الانفاق لفائدة الصهيونية ، من اموال الشعب السعودي ، وفي كل الحالات شيء غير مشرف !!!

    رد
  2. القومية العربية انتقلت إلى رحمة الله تعالى في هزيمة 1967 و تم تشييع تكفينها سنة 1991 و تشييع جثمانها سنة 2003 عند احتلال العراق . و بالتالي ارتمى القومجيين في أحضان كل من يدفع لهم المال ، و صارت الجماهير العربية تتطلع إلى شعار جديد تلتف حوله …

    رد
  3. هيكل و من على شاكلته,ليسوا إلا قانصوا فرص من الدرجة الأولى,ففي عهد ناصر كانت القومية العربية سلعتهم الرابحة,و في أيام السادات الصلح و المصالحة,و في اعوام مبارك الحفاظ على السيادة بالاستسلام و اليوم مع فجر الفرس و الصفوية الشيطانية .
    و غدا في جوار أبليس.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.