الرئيسية » الهدهد » إيران تهدد ‘الأعداء‘: منظومة ‘سماوات‘ في انتظاركم !

إيران تهدد ‘الأعداء‘: منظومة ‘سماوات‘ في انتظاركم !

اعلن قائد “مقر خاتم الانبياء (ص)” للدفاع الجوي العميد فرزاد اسماعيلي ان منظومة “سماوات” تعد احدث منظومة رادارية ذكية لهذا المقر.

 

وقال ان منظومة “سماوات” الذكية والمزودة بناظور تعد احدث منظومة رادارية، وتتميز بالقدرة على معالجة هدفين على ارتفاعات منخفضة بشكل متزامن.

 

وفي تصريح للصحفيين على هامش مسيرات “انتصار الثورة الاسلامية” في العاصمة طهران، قال “اسماعيلي”: “ان الثورة الاسلامية ستواصل مسيرتها ولن تتوقف وينبغي ان تتحول هذه الثورة الى ثورة عالمية”.

 

واضاف ان “رسالة المتظاهرين للاعداء اليوم هي ان يكونوا على حذر من ان ردنا على تدخلاتهم سيكون حاسما، فمشاكل بلادنا شان داخلي وان تدخلوا فانهم سيواجهون قبضتنا الحديدية”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “إيران تهدد ‘الأعداء‘: منظومة ‘سماوات‘ في انتظاركم !”

  1. اللهم اقذف في قلوبهم الرعب وخيب سعيهم وافضح خبثهم ومكرهم !!

    تصريحاتكم الواحدة تلو الأخرى دليل ما تعانيه أنفسكم القذرة من رعب وخيبة أمل !!

    أما منظومتكم المزعومة “سماوات” !! Place it where the sun don’t shine
    كفاكم تهديدات فارغة وانتبهوا لأنفسكم ..

    رد
    • تعليق رقم 2

      أبيت الا أن ترينا تفاهتك وكذبك ببعدك عن الموضوع الأصلي !!

      من الواضح بأنك أعمى البصر والبصيرة … أين التكفير بالمقال …! ونراك أنت الذي تكفرنا جميعا !!
      إن حقدك وكرهك للسعودية جعلك تتخبط في اطلاق الاتهامات الكاذبة والتكفير للجميع..

      لقد احتملت بهتانا وإثما مبينا .. وعليك من الله ما تستحق ..

      رد
  2. دعاء المعلق رقم 1 وأمثاله هو الذي يقول عنه القرآن الكريم (وَإِذَا أَنْعَمْنَا عَلَى الْإِنسَانِ أَعْرَضَ وَنَأَىٰ بِجَانِبِهِ وَإِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ فَذُو دُعَاءٍ عَرِيضٍ). فأمثال هؤلاء الداعين هم من يرتكبون جميع الآثام والمعاصي ويغفلون عن ذكر الله ويفسدون في الأرض وينفقون أموال السحت في الظلم والعدوان والفتن كدأب آل سعود وبقية العربان ويكفرون نعم الله ثم حين يصيبهم الضراء والشر بما قدمت أيديهم أذا بهم يرعدون ويتوعدون ويستجلبون لعنة الله على المجوس أو غيرهم وكأن الله أجير عندهم يأتمر بأمرهم وقت الحاجة مثله مثل المرتزقة الباكستانيين أو الهنود الذين يعملون بخدمتهم تعالى الله عما يصفون. لذا نجد من أمثال الكاذب أعلاه أدعية عريضه وهي أدعية اشبه بأمر الى الله أن يستجيب لأهواءهم وعنجهيتم ليقوم بتدمير أعداءهم بالريموت كنترول مثل جني المصباح تعالى الله عما يكفرون. كفاكم عنجهية وكفر ياأعراب وحسبكم أنفسكم لتحاسبوها على ما أقترفتم من أفك وأجرام وكيد تزول منه الجبال وتوبوا الى الله بدلا من نعتكم للغير بالكفر وأنتم أشد نفاقا وكفرا من أمم الأرض ( فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ ۖ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ), وأخيرا يقول جل وعلى لكم: (وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ).

    رد
  3. إلى المعلق نمرة اثنين,أربعون عاما و اليد الفارسية تمتد على حدود الوطن العربي و في حوزتها كل أساليب الخديعة و الغدر و الاستهتار بمصالح بلاد العرب و المسلمين.الا تعي يا حضرة نمرة اثنان أن الموت و الدمار و التشريد و التهجير هو من صنع آلة المساومات على حساب مصالح العرب و المسلمين,و لو وضع نمرة 2 منظارا ثم تلفت إلى مآسي الماضي و لتلك العقود,لراى أن الصفوية هي على حدود الأوطان و في عمق بيروت و الشام و العراق و اليمن.
    فمن النفاق السياسي و الديني و الاجتماعي أن تستعمل بعض الآيات و دفعها علينا لدفع عقدة الذنب
    لتكون سلاحا فتكا لتقوية الوحدة العربية و الاسلامية.
    فهذا السلاح باطل …لقوله تعالى( و اعتصموا بحبل الله جميعا) كفى نفاق وكذب و دجل …ملالي ايران.الحزم قادم,لا محالة,فتحصنوا بما كنتم تبتدعون؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.