الرئيسية » تقارير » ممثل حزب الله بطهران المتهم بتجارة المخدّرات: اتوقع للسعودية أن تلقى مصير مصر وتونس !

ممثل حزب الله بطهران المتهم بتجارة المخدّرات: اتوقع للسعودية أن تلقى مصير مصر وتونس !

توقع ممثل حزب الله اللبناني في طهران، عبدالله صفي الدين، للسعودية أن تلقى مصير مصر وتونس، وذلك في واحد من أوائل التعليقات السياسية لصفي الدين بعد تفجر قضية اتهامه بقيادة وحدة مسؤولة عن تجارة المخدرات بحزب الله.

 

 

وخلال كلمة ألقاها في “جمعية الدفاع عن الشعب الفلسطيني” بحضور ممثلين عن حزب الله وحركتي “الجهاد الإسلامي” و”حماس” قال صفي الدين إن “قضية الدعم المطلق لفلسطين” هي واحدة من أهم قضايا الثورة الإسلامية في إيران، وفقا لوكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية.

 

واعتبر صفي الدين أنه لو اختارت إيران “التخلي عن القضية الفلسطينية لقبل الغرب بها كشرطي في منطقة الشرق الاوسط كما كان الحال في عهد نظام الشاه البائد”.

 

ورأى أن قطع السعودية لعلاقاتها مع إيران “يعود إلى شعورها بأن الخطر يقترب من حدودها” وأن ما جرى مع نظامي حسني مبارك في مصر وزين العابدين بن علي في تونس سيتكرر في المملكة.

 

يذكر أن صفي الدين كان قد ورد ذكره في بيان لمكتب مكافحة المخدرات الأمريكي حول العملية “كاسندرا” التي أدت إلى اعتقال أربعة من عناصر حزب الله في أوروبا بتهمة التورط في تجارة المخدرات وتبييض الأموال مع كارتيل كولومبي بهدف تمويل نشاطات حزب الله الإرهابية في سوريا ولبنان وفقا للبيان.

 

وبحسب البيان الأمريكي، فإن العملية كانت من تدبير القسم التجاري في جناح العمليات الخارجية في الحزب، والذي كان يديره قائده العسكري الراحل، عماد مغنية، قبل أن يتولى إدارته الآن صفي الدين نفسه.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ممثل حزب الله بطهران المتهم بتجارة المخدّرات: اتوقع للسعودية أن تلقى مصير مصر وتونس !”

  1. اخرس ياسفيه قليل الدين تاجر المخدرات !!

    نهايتكم ستكون قريبة يا حزب الشيطان الارهابي وأولكم نصر اللات وأذنابه .. لقد كشف عواركم وبان حقدكم .. وقريبا ستلقون رجالا أولي بأس شديد لا يخشون الا الله سبحانه .. عندها ستلقون مصيرا أسودا عبوسا قمطريرا جزاء أفعالكم ..
    ” والله غالب على أمره “

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.