الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم يطرد ضيفه بعد إساءة الأدب ويعطيه حبة باندول.. والأخير: الله لا يعافيك

بالفيديو.. فيصل القاسم يطرد ضيفه بعد إساءة الأدب ويعطيه حبة باندول.. والأخير: الله لا يعافيك

محمد أمين ميرة (وطن – خاص)

في موقف طريف تعرض له إعلامي الجزيرة الأبرز الدكتور فيصل القاسم اضطر فيه إلى طرد أحد ضيوفه في برنامج الاتجاه المعاكس بعد إهدائه حبة باندول عن طريق الضيف الآخر.

فقد تكررت مقاطعة ضيفه شيرزاد أليزيدي ممثل الإدارة الذاتية الديمقراطية في روجآفا كردستان ولم يترك فرصة للضيف الآخر بالحديث ولا حتى لفيصل القاسم بقراءة رسائل الحلقة ما أثار غضب الأخير.

وظن شيرزاد أن القاسم سيتعاطف معه حينما هدد بترك الحلقة لكنه تفاجأ بإجابة: اتفضل… يعطيك العافية في إشارة إلى عدم رغبة المقدم بوجوده ليخرج الضيف منكسراً بعدما تلقى حبة بنادول، ويرد الضيف..الله لا يعافيك ويخرج من الحلقة.

يشار إلى أن الضيف الآخر اسمه جيان عمر وهو متحدث بأسم تيار المستقبل الكردي في سوريا وأكاديمي وباحث سياسي في جامعة برلين.

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “بالفيديو.. فيصل القاسم يطرد ضيفه بعد إساءة الأدب ويعطيه حبة باندول.. والأخير: الله لا يعافيك”

    • السياسي والاعلامي شيرزاد الايزيدي هو أحد ناشطي وسياسيي الكورد الجريئين في غرب كوردستان. من المرتزقة؟ فيصل القاسم الذي كان مأجوراً من قبل صدام حسين، أو شيرزاد الايزيدي الذي يناضل من أجل نيل أبسط الحقوق لأبناء وطنه؟ كفا بكم غدراً والخيانة، يا إعلاميي العرب الشوفينيين!!!!!!!!

      رد
  1. يعني بشرفك القلة الاداب الي كنتو عم تحكي فيها انت والكلب جيان شي عادي يطلع الاخ شيرزاد من المقابله

    رد
  2. فيصل القاسم غير نزيه في ادارة مثل هذه الحوارات والاسلوب الذي اتبعه مع ضيف تم دعوته ليعبر عن رايه في هذا البرنامج المغرض يعبر عن افلاسه.

    رد
  3. الله يحييك جيان عمر فأنت مثل الكردي الأصيل برفض العمالة
    والله يعطيك العافية الاستاذ فيصل القاسم بطردك للشبيح وللاسف فهو كردي والكرد بريئين منه

    رد
  4. الشعب السوري واحد عرب أكراد أرمن شركس تركمان سريان كلو واحد
    الله لا يوفق كل واحد عميشتغل ضد الثورة لو شو ما سما حالو
    نحن متوحدين ضد هلنظام و ما رح نهدا ليسقط هو و كل واحد عميستميت كرمالو

    رد
  5. الاكراد قبائل فارسية جاءت للمنطقة مع المد الفارسي ويقول عنهم ابن خلدون انهم بدو الفرس واللغة الفارسية هي نفسها تماما الكردية وعيد نيروز الفارسي هو نفسه عيد الاكراد القومي و الاسماء واحدة ايضا. زردشت. خورشيد. جيهان وهم اقلية في محافظة الحسكة ذات الغالبية العربية السريانية وقد جاؤوا للقامشلي هربا من تركيا اعوام 1926 و عام 1936. وهم الن متحالفون مع النظام ويلعبون علئ كل الحبال لاقامة كيان غير شرعي كردي علئ دماء العرب السنة اصحاب الثورة السورية هذه هي الحقيقة

    رد
  6. رحم الله صلاح الدين الأيوبي , لو كان بيننا حاليا لحارب كثير من الأكراد العلمانيين الذين وقفوا مع الحتلال الأمريكي 2003 وإيران والأحزاب الشيعية ضد أخوتهم في العقيدة وهم سنة العراق , وهاهم الآن يقف بعضهم مع بشار , ويثير بعضهم القلاقل في تركيا , ويمدون يدهم لإسرائيل ظنا منهم أن تقوم دولة لهم كرديةلا اسلامية , ووالله لن يمكن لهم ذلك , لإن من انسلخ من دينه وركن إلى قوميته والغرب فضحه الله وهتك ستره وخرب دولته ولو بعد حين , ولنا في ايران خير دليل, أقول لو كان صلاح الدين الأيوبي الكردي المسلم السني بيننا ماوسعه إلا ان يلعن هؤلاء المرتزقة ويعمل فيهم سيفه كما فعل بالصليبين في حطين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.