الرئيسية » الهدهد » نعيم قاسم: تحرير ‘نبل والزهراء‘ عمل عظيم والانجازات في سوريا ستتوالى ولن نتراجع

نعيم قاسم: تحرير ‘نبل والزهراء‘ عمل عظيم والانجازات في سوريا ستتوالى ولن نتراجع

قال نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن “الإنجازات في سوريا ستتوالى وأنه لن يكون هناك أي تراجع”.

 

ونقل تلفزيون المنار التابع لحزب الله على لسان قاسم قوله: “إن تحرير نبل والزهراء هو عمل وإنجازٌ عظيم”.

 

وتابع قائلا، “أمام هذا الإنجاز كنا نتمنى أن نسمع من بعض الدول إشادة بما حصل ولكنهم تألموا لأن التكفيريين خسروا موقعاً من المواقع الهامة”.

 

واضاف: “ليكن معلوماً أن الإنجازات في سوريا ستتوالى إن شاء الله تعالى ولا عودة إلى الوراء، وكلما ضيَّعت المعارضة السورية وقتاً إضافياً كلما عادت إلى طاولة المفاوضات أضعف، فخيرٌ لهم أن يسارعوا قبل فوات الأوان إذ لا حل في سوريا إلاَّ الحل السياسي، ومن أراد المواجهة وجد ما هي النتائج العملية في هذه المواجهة”.

 

وأضاف قاسم، “عندما أعلنَّا مواجهتهم منذ أربع أو خمس سنوات مع بداية الأزمة السورية، قال البعض بأننا نتصرف بطريقة خاطئة، وقال البعض الآخر بأننا نصف الأمور خلافاً لحقيقتها، فهؤلاء معارضة تريد حلولاً وتريد أن تشارك في السلطة والحكم! لكن اليوم نجد أن معسكر أمريكا ومن معها من العرب أعلنوا أن هؤلاء خرجوا عن الطاعة، وأنهم لا يصلحون للسياسة، وأنهم إرهابيون تجب مواجهتهم، واضطروا أن يعلنوا بأنهم إرهابٌ عالمي لأن أعمالهم لا يتحملها عاقل ولا بشر، وقد أدركنا ذلك قبلهم بكثير وهذا ما يُسجَّل لنا”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نعيم قاسم: تحرير ‘نبل والزهراء‘ عمل عظيم والانجازات في سوريا ستتوالى ولن نتراجع”

  1. عن أية إنجازات يتحدث نعيم قاسم ؟ هل وضع أيدي حزبه مع من تبقوا من علويين في جيش بشار (و هم كفار في نظر علماء الشيعة الأقدمين) و مع طيران روسي تابع لكفار ملحدين و مع مرتزقة كفرة من عدة بقاع في العالم يعتبر إنجازاً حين انتهى برفع الحصار عن نبل و الزهراء ؟
    أليس دخول عناصر حزبكم إلى سوريا فيه موالاة و مناصرة لحكم طاغوت علماني مستبد ظالم أذاق العباد الشرور و القمع و الإرهاب و نهب ثروات البلاد ؟ ثم ما هذا الحديث عن تكفيريين و أي شخص قليل المعرفة يعلم أن شعب سوريا كان متسامحاً مع جميع الأقليات طيلة تاريخه ؟ يا ويلكم من الله الذي هو خارج معادلاتكم الآن .
    عن أي معارضة تتحدث يا قاسم بيك ؟ هنالك معارضة صنعها نظام بشار و هناك معارضة صنعتها أنظمة إقليمية و هناك معارضة تبنتها قوى دولية . المعارضة الحقيقية هي معارضة غالبية الشعب الذين لا يريدون استبدال بشار ببشار آخر ، و لا يريدون إعادة إنتاج النظام بتغيير الوجوه من دون تغيير جوهري يقتلع الظلم من جذوره .
    لقد كان إقحام عناصر حزبكم في سوريا تدخلاً فيما لا يعنيكم ، و من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه . ما ترونه الآن من انتعاش مؤقت لنظام بشار يشبه رقصة المذبوح و هذه الرقصة لن تدوم طويلاً لأن هذا الزبد سيذهب جفاءً ، و ما سيبقى في الأرض هو قوى الشعب المؤثرة ، و هذه القوى سوف تسحق عصابة الحكم كلها و من وقف إلى جانبها . توقعوا أياماً سوداً يا قاسم بيك بعد أن دخلتم لعبة أكبر بكثير من حجمكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.