الرئيسية » الهدهد » عُثر بحوزتهما على أكياس مواد مخدرة .. حرس الحدود الأردني يقتل متسللين

عُثر بحوزتهما على أكياس مواد مخدرة .. حرس الحدود الأردني يقتل متسللين

وطن- خاص”- قتلت قوات حرس الحدود الأردنية شخصين تسللا إلى الأراضي الأردنية عبر الأراضي السورية، مساء الأحد، وعثر بحوزتهم على أكياس مواد مخدرة في طريقها لأراضي المملكة وفق ما ذكرته الرواية الرسمية المنسوبة لقيادة العامة للقوات المسلحة.

 

وقالت إن قواتها رصدت من خلال المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود، على الواجهة الشمالية، مساء الأحد ، على شخصين ، قتلا طبقاً لتنفيذ قواعد الاشتباك التي تفرضها الأحداث الجارية في المنطقة ، ليعثر لاحقاً بحوزتهم 2707 كف حشيش بوزن 497 كيلو غرام، و846 ألف حبة كبتاجون مخدرة بوزن 152 كيلو غرام، محذرة كل من يحاول التسلل لأراضيها واجتياز منافذ غير شرعية ملاقاة نفس المصير.

 

وكانت قوات حرس الحدود قتلت 12 متسلل مسلحين وأصابت آخرين خلال اجتيازهم منفذ غير شرعي قادمين من الأراضي السورية ، عثر بحوزتهم أسلحة شخصية وأكثر من 2 مليون حبة مخدرة، فيما لاذ الباقون بالفرار إلى الداخل السوري.

 

وتقتل قوات حرس الحدود بين الحين والآخر متسللين من الجانبين السوري والعراقي إضافة إلى إلقاء القبض على بعضهم غالبيتهم ينتمون لتنظيمي داعش وجبهة النصرة- وفق ما تصدره القوات المسلحة من بيان بهذا الشأن- إضافة لمهربين أسلحة وحبوب مخدرة ومخدرات الحشيش قادمة في غالبيتها من الأراضي السورية يكشف لاحقاً انه في طريقها لدول الجوار خاصة المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.