الرئيسية » الهدهد » مدعي الألوهية: الكعبة ستُهدم في 2016 والوحي جاء لي وقلت له اقتلني وخلصني “فيديو”

مدعي الألوهية: الكعبة ستُهدم في 2016 والوحي جاء لي وقلت له اقتلني وخلصني “فيديو”

 

ادعى شاب مصري الألوهية، زاعما أنه سيهدم الكعبة المشرفة، مستدلا على كلامه بحديث نبوي ذكره الرسول “عليه الصلاة والسلام”، جاء فيه أن الكعبة ستهدم آخر الزمان.

 

وزعم مصطفى، مدعي الألوهية، بأنه سيهدم الكعبة المشرفة في عام 2016، مضيفا خلال لقاء معه في برنامج “انفراد” على فضائية “العاصمة”، الجمعة الماضي، أن “نهاية الزمان كانت يوم 28 أيلول/سبتمبر 2015″، بنهاية ما أسماها “نهاية العام النووي الرابع”.

 

وقاطع مقدم البرنامج عضو مجلس النواب سعيد حساسين، كلام “مدعي الألوهية”، قائلا: “أمال ما موتناش ليه لحد دلوقت؟!”.

 

بدوره، سخر الدكتور عبد الله رشدي، الذي يعدّ أحد علماء الأزهر الشريف، من كلام “مدعي الألوهية”، قائلا: “ابقى فكر كده تيجي جنب الكعبة، والملك سلمان هيجيبك من قفاك”.

 

وفي سياق مزاعمه الغريبة ادعى مصطفى أن الوحي قد نزل عليه أثناء نومه وقد طلب منه أن يقتله ويخلصه.

 

يشار إلى أن القنوات التلفزيونية المصرية أخذت تستضيف مؤخرا ضيوفا كثيرين مثيرين للجدل، لا سيما من أولئك الذين يثيرون لغطا دينيا واجتماعيا، آخرهم كان “مدعي الألوهية” و”مستحضر الأرواح”، إلى جانب ملحدين ومنجمين.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مدعي الألوهية: الكعبة ستُهدم في 2016 والوحي جاء لي وقلت له اقتلني وخلصني “فيديو””

  1. الحاله التي يعيشها الشعب المصري في عهد الخسيسي تجعله في هذا المستوى من احلام اليقظه والتي ستنتهي به الى الجنون

    رد
  2. اللقطــــــاء أبناءاللقطــاء لايخجلون….عساكرمصـــر يحرضون على الشرك بالله..أبوجهل وأبولهـــب من عساكرمصر عادوا الى الحياة مرة أخرى……فقد سبق لبعض الأشـــرار والجهال والبلداء والرعاع وعلى رأسهم(أحمدالطيب..ومفتي الارهابيين العساكر جمعة زبالة..وأحمدكريمة..وبعض بهائم (الأزهر الوضيع)وحتى بعض أقباط مصر أن أدعوا أن السيسي والعياذبالله رسول ونبي ومهدي بل وصل الى ادعاء البعض انه اله ……انه زمن اللقطاء الذين وجدوا ضالتهم في الزمن العسكري الهمجي ليسيؤوا للاسلام والى رب الاسلام….

    رد
  3. ردي بسيط على هذا الشخص. هل مصطفى هذا يأكل و يشرب مثلنا ؟ إذا كان يأكل الطعام فهو بشر و لا نصيب له مطلقاً من الألوهية . سيدنا المسيح عليه السلام و أمه البتول سيدتنا مريم عليها السلام من أفضل خلق الله و وصل الأمر ببعض الناس أن وصفوهما بالألوهية و بالتالي قدمت الآية الكريمة هذا الرد المفحم الشافي
    ( مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُون ).
    يقول المفسرون أن عبارة (كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ) هي عبارة ربانية في منتهى التهذيب و الأدب ، لأن من يأكل الطعام لا بد له من إخراج الفضلات و هذا لا يليق بمن لديه ألوهية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.