الرئيسية » الهدهد » الشيخ أدرعي يثير أزمة على تويتر والسبب “صديقته الإماراتية” وجمعتكم مباركة

الشيخ أدرعي يثير أزمة على تويتر والسبب “صديقته الإماراتية” وجمعتكم مباركة

أثار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي موجة غضب وسخرية في نفس الوقت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب تغريدة أطلقها صباح الجمعة بارك للمسلمين جمعتهم.

 

ولكن ما استفز المسلمين من تغريدة ادرعي الذي حاول أن يلعب على وتر حساس كان أسلوبه في التغريدة وإشارته إلى صديقته الإماراتية التي لم يكشف هويتها في تغريدته إذ قال ” تحية للجميع بمناسبة يوم الجمعة “.

 

وأضاف أدرعي في تغريدته على تويتر قائلاً.. ” ‏جمعة مباركة للجميع من صديقتي الإماراتية” مرفقا بالتغريدة صورة “بوست” عالفيس بوك قال انه تلقاه من صديقة اماراتية لم يكشف عن هويتها.

 

ويقول البوست ” تقول صديقتي الاماراتية عبر الفيسبوك ” اليوم يوم جمعة ولَك مني شمعة لا تذوب ولا تحترق فيها كل معاني الحب مجتمعة وبلغك عفوة وغفرانه وجعلك من السابقين الى روضات جناته وأكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه ..صباح الخير يفوح بعطر الفل وريحانه ” وجمعة مباركة ان شاء الله “.

 

وقد اثارت التغريدة موجة غضب واسعة حيث اتهم البعض أدرعي بالكذب في حين أكد غالبية المغردين أنه لافرق بين إسرائيل والإمارات فكلاهما سبب في تدمير العرب.

 

ويعمد أدرعي إلى التواصل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم اذ يطلق عليه الكثير مسمى “الشيخ أدرعي” الذي يحاول أن يستشهد بأيات قرآنية في كل تغريداته في محاولة منه للتقرب إلى المسلمين وتصوير إسرائيل كاحتلال مسالم ومسلم ليس له في العنصرية والقتل والدمار. !!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.