الرئيسية » الهدهد » اللواء منذر ارشيد: عبد الستار قاسم رجل وقامة علمية.. وأنتم أشباه رجال

اللواء منذر ارشيد: عبد الستار قاسم رجل وقامة علمية.. وأنتم أشباه رجال

لونس أنجلوس – وطن (خاص) دافع اللواء منذر ارشيد عن الدكتور عبدالستار قاسم المعتقل لدى السلطة الفلسطينية بتهمة التحريض على قتل الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقال ارشيد: “إذا أخطأ الدكتور عبد الستار قاسم ..فهو مُخطيء ولكنه ليس مجرم وليس جاسوس ولا عميل ولا كلب…. ولا حقير ولا خنزير”

وجاء تعليقه هذا عبر صفحته في الفيسبوك رداً على هجوم كبير تعرض له قاسم ونعته بأوصاف كثيرة من قبل نشطاء فلسطينيين.

وقال: “هل نقولكم يا حقراء أو يا أنذال أو يا كذا وكذا ….!”

واضاف ارشيد ان ما قرأه خلال الساعات الماضية “شيء مقرف ومن أشخاص يعتبرون أنفسهم رجال”.

مضيفا: “والله ما إ نتم إلا أشباه رجال وبعضكم عيب على النساء حتى”

وشدد على أن الرجل معتقل “وهو بيد القضاء .. إذا أخطأ فعليه وزره وبالقانون سيأخذ جزاءه وهو رجل واسمه معروف وسيبقى قامة وقيمة”

وقال: “حتى لو حكم وسجن فالقانون يحكم ولكنه لا ينفي صفات الرجال أما أنتم …فمن أنتم ..من أنتم ..من أنتم ….!؟ سأقولها وأمري إلى الله وفالله لا أنتم بمسوى علمه… ولا بمستوى شجاعته”

واشاد ارشيد بشجاعة القاسم قائلا: الرجل قالها حتى لو كانت باطلا. وهو على استعداد أن يفع الثمن أما أنتم فوالله لا تجرؤون على قول كلمة الحق.

ويتعرض قاسم إلى حملة واسعة من قبل ناشطين اتهموه بإثارة الفتن والتحريض على القتل في المجتمع الفلسطيني. فيما طالبت قوى وفصائل فلسطينية بالإفراج الفوري عنه.

واللواء منذر ارشيد قيادي فتحاوي مخضرم شارك بمعركة الكرامة وحكم في الأردن بالإعدام على إثر أحداث “أيلول الأسود” وهو متقاعد من السلطة ويقيم في الأردن وعادة ما يوجه انتقادات لاذعة للسلطة الفلسطينية وقيادة “فتح” التي ينتمي إليها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “اللواء منذر ارشيد: عبد الستار قاسم رجل وقامة علمية.. وأنتم أشباه رجال”

  1. الي شعب الرواتب الشحادين اين مناصرة المناضل الدكتور عبدالستار قاسم اين الربيع العربي لم يصل فلسطين حتي الان ام ان عباس و فرج الله لا يفرج عنهم هممهم و لا غمهم الاثنان الخونة دفعوا لكم فلوس “اشتروكم بالفلوس حتي يبقوا داعسين على رءؤسكم يا انذال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.