الرئيسية » الهدهد » كشف حقيقة لوحة “النساء العاريات” أمام الرئيس الإيرانيّ في ايطاليا

كشف حقيقة لوحة “النساء العاريات” أمام الرئيس الإيرانيّ في ايطاليا

أثارت صورة للرئيس الإيرانيحسن روحاني” جدلا كبيراً حول العالم، حيث ظهر فيها “روحاني” مع البابا فرانسيس الأول بابا الفاتيكيان، أمام صورة فنية مرسومة لمجموعة من النساء العراه تماماً، وذلك أثناء زيارته لإيطاليا مؤخراً.

 

ونشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، منتقدين تناقض مواقف روحاني ودولته، التي تجبر النساء على ارتداء الحجاب في الداخل، وتعاقبهم جنائياً إذا خلعوه، بينما يقبل رئيسها الوقوف والتصوير أمام صورة جريئة بهذا الشكل، في سبيل تحقيق المصالح السياسية والاقتصادية.

واستند النشطاء في حكمهم على واقعة تغطية التماثيل العارية في إيطاليا أثناء زيارة الزعيم الإيراني، التي لاقت نقداً لاذعاً في جميع صحف العالم، بينما أعلن “روحاني” بنفسه بعدها رفضه لهذا التصرف، مؤكداً أنه لم يطلب من أي جهة تغطية التماثيل لأجله.

 

على الجانب الآخر، نشر مجموعة من النشطاء الإيرانيين، صورة مضادة يظهر بها روحاني مع بابا الفاتيكان في نفس المكان والوضع، ولكن خلفهم صورة كنسية متدينة، مؤكدين أن صورة النساء العاريات ما هي إلا فوتوشوف، وتلفيق لضرب زيارة الرئيس الإيرانى لأوروبا في مقتل وتشويه سمعته.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كشف حقيقة لوحة “النساء العاريات” أمام الرئيس الإيرانيّ في ايطاليا”

  1. Dr. FAISAL ,
    You are not correct, Mr. KERY is a big tartour why?
    AMERICA HAS NO a single benifit in SYRIA now and in future
    and AMERICA with president OPAMA not like AMERICA with president POSH
    is it DR FAISAL?

    رد
  2. على الرغم من الخلاف الشديد مع ايران ولكن الصوره مفبركه … ولا اتوقعها صحيحه . ليس لان روحاني فيها بل ان الفاتيكان صرح ديني والصوره الحقيقه هي الثانيه والصوره العاريه مفبركه بالفوتوشوب … ورغم السياسات السيئه لايران في المنطقه فلسنا بحاجه لفبركه الصور .

    رد
  3. سواء كانت هذه الصور حقيقيه ام مفبركه فان الاسلام لا يجيز تقديس الصور خاصه وان هذه الصور من عمل مصورين نحاتين يجسمون مايرسمون بحيث تبدو كالحقيقيه وهى من الاصنام والاسلام يحرم هذه الصور المجسمه وخاصه لسيدتنا مريم عليها السلام فتصوير امرأه تحمل طفلا وتوحي انها لسيدتنا مريم ولابنها عيسى اليسوع عليهما السلام ويقوم الناس بتحية هذه الصوره والخضوع لها فيه مساس لقدسية السيد المسيح وامه البتول .ولو ان هذا الروحاني صحيح العقيده عقيدة التوحيد لرفض ان يجامل هؤلاء الناس على حساب العقيدة الاسلاميه القائمه على التوحيد الخالص لله وحده ولكن عقيدته التي يمثلها تنافي القواعد الاساسيه للدين الاسلامي..دين التوحيد .. الذي جاء من عند الله.فهو صاحب عقيدة شركيه ذات طقوس مؤلفة من المجوسيه والهندوكية والصليبيه واليهوديه.كما ذكر بعض علماء الشيعه المنصفين .لذلك هو لا يهمه ان كان وقوفه امام هذه الصور جائزا ام غير جائز ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.