الرئيسية » الهدهد » إعلاميّة مصريّة عن وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم: ‘مات الفاجر الشامت باختطاف الرئيس مرسي‘

إعلاميّة مصريّة عن وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم: ‘مات الفاجر الشامت باختطاف الرئيس مرسي‘

علقت الإعلامية المصرية آيات عرابي، على وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم، واصفةً إياه بأنه “فاجر ورفيق المجرمين”.

 

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مات العبد الفاجر ممدوح عبدالعليم، المنافق الشامت، الذي شمت في اختطاف الرئيس مرسي، وسخر منه، وهو لا يملك الرد عليه، رفيق المجرمين”، بحسب قولها.

يذكر أن ممدوح عبدالعليم توفي مساء اليوم الثلاثاء، وهو يمارس رياضة الجري بنادي الجزيرة، وتم نقله في الحال لمستشفى الأنجلو بالزمالك، التي لم تستطع إنقاذه من الأزمة القلبية التي أصابته.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “إعلاميّة مصريّة عن وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم: ‘مات الفاجر الشامت باختطاف الرئيس مرسي‘”

  1. أَحْمَدُ بْنُ يُونُسَ، قَالَ: سَمِعْتُ سُفْيَانَ الثَّوْرِيَّ، يَقُولُ: كَانَ رَجُلٌ يَأْتِي بَابَ أَبِي هُرَيْرَةَ فَيُؤْذِيهِمْ وَيُثْقِلُ عَلَيْهِمْ , فَقِيلَ: إِنَّهُ قَدْ مَاتَ , فَقَالَ: «لَيْسَ فِي الْمَوْتِ شَمَاتَةٌ , أَلَا هَلْ عَلِمْتُمْ أَنَّهُ أَصَابَ مَالًا أَوْ وُلِدَ لَهُ غُلَامٌ , أَوِ اسْتُعْمِلَ عَلَى إِمَارَةٍ؟»

    رد
  2. فعلا أتان هذه الإعلامية.. انه بين يدي الله ولا يجوز الشماتة بالميت، سيما ان الأمر يتعلق بموقف سياسي.

    رد
  3. من حق الإعلامية المصرية آيات عرابي ان ترد او تعلق بما تشاء هى اعلم بهدا الشخص لقد قرانا وراينا العجب من
    هاؤلاء القوم لهدا قال فرعون انا ربكم الاعلى

    رد
  4. هذا الردح الرخيص من تلك التافهه فقط لانه موقفه السياسي لم يكن على مزاجها،، هي تقول انه شمت بمزسي ،، طيب انت الان تشمتين به يعني انت لست بآفضل منه بل انت أسوأ كثيرا ،، أنا بصراحه أستغرب من أخلاق من يدعون الوطنيه والدين وهم ابعد خلق الله عنهما.

    رد
  5. الضرب في الميت حرام. هذه ليست أخلاق من يطالبون بالحرية وضد الدكتاتور. أختلف من السيسي ومن يؤيده، ولكن لا أنزل لمستوى هابط في ألفاضي وطريقة كلامي لمن أعيبهم بنفس المستوى الذين يتحدثون به.

    رد
  6. هي لم تكن بذيئه هي ذكرت محاسنه واللي زيه من وسط الهز والرقص والفجر في القنوات الفضائيه التابعه للعرص الكبير اوي ذكرياتهم حتكون كدا واوسخ احنا سمعنا وشفنا بذائه لم نرى ونسمع مثلها على مر التاريخ من زنادقه وفسقه وكلام والله يستحي منه قليل الادب وكلو حيشيل معه حصاد لسانه اللي يااما يدخله جنات الفردوس ولا نار جهنم ولسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك واللي حقر في الناس وشمت في الناس وكفر وقتل الناس وهي بتصلي وخدع الناس وقذف الناس حيلاقي من الله العادل الحكم المنتقم ومحدش ياعين امه حيساعده حيصد اللي زرعه ان كان يستاهل الرحمه فله وان كان يستاهل اللعنه فعليه من الله والبشر اجمعين اللعنات الى مابعد يوم القيامه هو واللي على شاكلته

    رد
  7. أختي أيات ربما أنت محقة في حرقتك وأن معك ولا كن هذا الرجل بين يد الله والله عادل ولن يذهب حق د محمد مرسي هو إنسان مظلوم والله يختبره وسيجازي خيرا فهو ترضى على صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم

    رد
  8. لم اكره اعلام مصر وفناني مصر كما كرهتهم هذه السنين لانهم بررو قتل الناس وحرقهم وسحلهم………
    انهم عبيد السيسي العرص كلب اسرائيل الذي تدعمه الامارات و السعودية ……..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.