الرئيسية » الهدهد » ‘خاتمي‘ معقّباً على إعدام ‘النمر‘: ‘شيعة السعودية سيحولون نهار آل سعود الى ليل مظلم‘

‘خاتمي‘ معقّباً على إعدام ‘النمر‘: ‘شيعة السعودية سيحولون نهار آل سعود الى ليل مظلم‘

دعا عضو ‘مجلس خبراء القيادة‘ في إيران آية الله احمد خاتمي، منظمةَ التعاون الإسلامي لاتخاذ موقف تجاه إعدام السعودي لعالم الدين ‘الشيخ نمر باقر النمر‘.

 

وقال ‘خاتمي‘، اليوم السبت: “إن هذه الجريمة لم تكن مستبعدة من نظام آل سعود، آل الخيانة والنهب، لإنه نظام مبني منذ نشوئه واستمراره على الجريمة والنهب”.

 

واضاف: “ان آل سعود نظام يمارس القتل والتدمير بحق الشعب اليمني المسلم منذ نحو عام ما ادى الى سقوط الالاف من الشهداء والجرحى من ابناء هذا الشعب وحوّل اليمن الى دمار وخراب”.

 

واشار ايضا في هذا الاطار الى حادث منى، قائلاً:”إن هذه الجريمة بقيت كجرح عميق في جسد العالم الاسلامي ومن هنا فان جريمة اعدام الشيخ النمر تاتي في سياق ذات الجرائم السابقة”.

 

وطالب من الجهاز الدبلوماسي في البلاد اتخاذ موقف حازم بهذا الصدد.

 

وقال إنه من المتوقع من “الحوزات العلمية” والمراكز الجامعية في البلاد “الاحتجاج والغضب المقدس تجاه هذه الجريمة”.

 

وتابع بحسب وكالة انباء “فارس” الايرانية:”انني آمل من العالم الاسلامي العمل في هذا المجال بما يجعل هذا النظام الاجرامي يندم على ارتكاب جريمته هذه”.

 

وأعرب عن ثقته بأن “المسلمين الشيعة في السعودية سيحولون نهار آل سعود الى ليل مظلم”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “‘خاتمي‘ معقّباً على إعدام ‘النمر‘: ‘شيعة السعودية سيحولون نهار آل سعود الى ليل مظلم‘”

  1. الأيادي العابثه سوف تنتهي وإيران مدّت أياديها إلى أبعد مما يجب , إذاً من سيحول نهار إيران إلى ليل مظلم ؟

    رد
  2. ياخاتمي. شيعة السعوديه الأشراف سيحولون ليل السعوديه إلى شمس مشرقه, وتنميه, وامن وأمان. إنهم يعرفون ماذا فعلتم في العراق وماذا تفعلوا في أي بلد تحلون فيه.

    رد
  3. كم عالم قتلتموه في العراق والاحواز وسوريا واليمن .لا بل دمرتم العراق وسوريا واليمن ومن قبل تاريخكم اسود بالتامر على الاسلام والمسلمين ومشروعكم في افساد الامه الاسلاميه لا يخفى على احد . وتتباكون على ضال ومضل يسب الصحابه ويكفرهم ويطعن بشرف امهات المؤمنين ولا يؤمن بالقران الكريم وينادي جهارا نهارا بولاية الفقيه البابا الجديد للفرس المجوس ويتامر معكم على خيانة وطنه باقامة امارة شيعيه في المنطقه الشرقيه من المملكه السعوديه تمهيدا لضمها الى البحرين بعد تحريرها على حد زعمكم و مؤامراتكم ضد الامه العربيه والاسلاميه .وتصرخون وتلطمون كيدا وعهرا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.