الرئيسية » فيديو » فيديو: عرض زواج تحت تهديد السلاح في روسيا

فيديو: عرض زواج تحت تهديد السلاح في روسيا

يلجأ الرجال عادة إلى طرق رومانسية مبتكرة لعرض الزواج على فتيات أحلامهم، إلا أن شرطياً روسياً أراد أن يكسر هذه القاعدة، وتقدم بعرض زواج مستوحى من صميم عمله بشرطة مكافحة الشغب.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع في روسيا، مجموعة من أفراد شرطة مكافحة الشعب، يوقفون سيارة امرأة ويرغمونها على الترجل من السيارة تحت تهديد السلاح.

وطلب أفراد المجموعة من المرأة الوقوف أمام السيارة ووضع يديها على غطاء المحرك، في الوقت الذي توجه أحدهم إلى صندوق السيارة لإخراج مجموعة من البالونات وباقة أزهار أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

وسرعان ما تبدلت مشاعر الرعب التي انتابت المرأة إلى مشاعر فرح، بعد أن كشف حبيبتها عن هويته، وجثا على ركبته ليقدم لها خاتم الخطوبة نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صديفة دايلي ميل البريطانية.

وتعرض مقطع الفيديو الذي تم تصويره لعرض الزواج الفريد من نوعه لانتقادات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويواجه أفراد الشرطة المتورطين فيه احتمال التعرض للطرد من عملهم، بعد أن شوهد الفيديو من قبل رؤسائهم.

وأكدت قناة تلفزيونية محلية أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو هم من شرطة مكافحة الشغب بالفعل، ويواجهون الآن احتمال الطرد من الشرطة، على الرغم من أنهم استعملوا أسلحة مزيفة في هذا المقلب.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.