الرئيسية » الهدهد » نصرالله يعلن “جبهات مفتوحة” مع “داعش” رداً على تفجيرات برج البراجنة

نصرالله يعلن “جبهات مفتوحة” مع “داعش” رداً على تفجيرات برج البراجنة

وطن- قال الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ، حسن نصر الله، إنه بعد الهجمات التي نفذها تنظيم “داعش”  في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت، سيذهب حزب الله  لجبهات مفتوحة مع “داعش”.

وأكد نصر الله أنه “لا مستقبل لداعش لا في السلم ولا في الحرب وهذا الميدان السوري والعراقي يؤكد انحسار قدرة داعش، واليوم في الحل السياسي لا وجود لـ”داعش” ومن دعم هذه الجماعات الارهابية سيتخلى عنها”.

وكشف نصر الله انه  تم إلقاء القبض من قبل فرع المعلومات والامن العام على موقوفين لهم علاقة بهذه “العملية الإرهابية”، مشيراً الى ان الشخصيات الاساسية في تدبير هذه العملية اصبحوا لدى فرع المعلومات

“صور”: رونالدو سيجتمع بطفل لبناني فقد والديه بتفجيرات “الضاحية” وهذه الفنانة تتعهد بالتكاليف

وأوضح أن المعتقلين لدى الاجهزة الامنية اعترفوا بتلقيهم التعليمات والاوامر من “داعش، مشيراً الى انه ثبت حتى الآن وجود انتحاريين اثنين والاسماء التي نشرت من قبل “داعش” او غيرها ثبت انها غير صحيحة وثبت حتى الآن هوية احد الانتحاريين فقط وهو سوري الجنسية.

واكد ان المعتقلين حتى الآن ليس بينهم اي فلسطيني وقد استفادوا من شقق موجودة في بيروت ومن احدى الشقق في مخيم برج البراجة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نصرالله يعلن “جبهات مفتوحة” مع “داعش” رداً على تفجيرات برج البراجنة”

  1. أنت تقاتل بكل مالديك ماالذي تستطيع عمله أكثر و ايضا ورطان في جثث قتلاكم.هذا حدك يانصر اللات.لو كان لديك المزيد لخرجت من مأزقك في سوريا.

    رد
  2. اللهم عجل بهلاك المنافقين والمشركين الذين يجعلون لله أنداداً ويدعون غيرك و يطلبون العون من غيرك ويقولون إنهم “يقربونا إلى الله زلفى” ويتآمرون مع شياطين الإنس على محاربة دينك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.