الرئيسية » أرشيف - المجلة » الفلكي المصري أحمد شاهين يتنبأ بمقتل بشار الأسد وقيام حرب عالمية ثالثة

الفلكي المصري أحمد شاهين يتنبأ بمقتل بشار الأسد وقيام حرب عالمية ثالثة

وعد الأحمد-وطن (خاص)
تنبأ فلكي مصري بقيام حرب عالمية ثالثة وموعد مقتل “بشار الأسد” وقال الفلكي أحمد شاهين المعروف بلقب “نوستراداموس العرب” في حلقة لقناة LTC المصرية حول” تنبوءات الفلكيين بين الدين والتنجيم” إن “شرارة الحرب العالمية الثالثة بدأت بالتدخل الروسي” واستعاد شاهين ما كان قاله سابقاً عن أن “شهر ذي الحجة يوافق عيد العرش اليهودي ( الخسوف الكلي للقمر).
الفلكي الذي بدا وكأنه يحرك رقعة شطرنج أشار إلى أن “حادثة سقوط الرافعة في الحرم المكي مدبرة من قبل اليهود لتقديم دماء المسلمين كقربان من أجل تنصيب ملكهم الموعود في القدس” وألمح إلى أن “القوى الموجودة على أرض سوريا هي روسيا وستأتي الصين وايران وحزب الله وفرنسا تجري طلعات جوية وروسيا تقيم قواعد في اللاذقية” واستدرك شاهين قائلاً إن “إيران خط احمر “مدام دخلت إيران تخش إسرائيل) وهنا –كما قال- تبدأ شرارة الحرب العالمية الثالثة”.
وقاطعته المذيعة بالسؤال عن وجود اتفاق أيراني أمريكي” فيجيبها أن “هذا الإتفاق حبر على ورق ليس له قيمة” مضيفاً أن “الحروب تغيّر الاتفاقيات” مشيراً إلى أن “إيران قالت أنها لن تلتزم بأي اتفاق”، وتابع الفلكي شاهين أن “تدخل إيران وحزب سيخفف الضغط عن الجبهة الروسية وبالتالي يتحقق التوقع السيء أي الجبهة الإوكرانية لأن أوكرانيا – بحسب قوله- مجروحة الكبرياء، وبالتالي ستنفتح الجبهة الأوكرانية” وهذا من شأنه– بحسب المتنبىء المصري أن “يخف الضغط عن سوريا لجذب الدب الروسي من قبل أمريكا لفتح الجبهة الأوكرانية، وبالتالي ستكون بداية الحرب العالمية الثالثة “هارمجدون” التي ستشعل المنطقة”
غير أن أغرب تنبؤات شاهين خلال الحلقة المذكورة قوله أن “بشار الأسد” من ضمن “العلامات” وأنه “مذكور براية القصب “كلهم حيتجمعوا في الشام” القصب واليماني الحوثيين أو الشيعة ( الراية الصفراء) وإيران (الراية السوداء) راية خراسان (راية علي خامئني ) أما داعش فهي -بحسب قوله- “راية السفياني” والأبقع الذي سيرسل الجيش المصري مع مادة الأبقع المقصود بها كتائب أو وحدات أي جزء من الكل وبالتالي تندلع شرارة الحرب العالمية الثالثة”
الفلكي شاهين المثير للجدل أدخل في تنبؤاته الحابل بالنابل وخلط التاريخ بالاسطورة وبحيثيات ما قال إنه الواقع، مؤكداً أن تنبؤاته هذه من واقع التوقعات القديمة” مشيراً إلى أن ما سيحدث ( والعلم عند الله طبعاً) سيمثل انتكاسة للحلف الروسي الصيني
لافتاً إلى أن “داعش ستتجرأ على الدخول إلى سيناء وأن إسرائيل ستفتح لها الحدود لأنها صناعتهم”-حسب وصفه- وعندما سألته المذيعة هل ستبقى إسرائيل في سيناء أيام أو سنين قال لها لن يتعدى بقاؤها ثلاثة أو أربعة أشهر”.
غير أن أكثر تنبؤات شاهين إثارة للغرابة ما يتعلق برأس النظام السوري حيث أكد أن “بشار متواجد مؤقتاً ولكنه ساقط لا محالة” وحينما سألته المذيعة مستفهمة” ساقط إزاي هل سيقتل” قال لها:” سيغتال على يد أحد أقربائه من الطائفة العلوية وأن من سيقتله موجود حالياً من أجل تحقيق النبوءات”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “الفلكي المصري أحمد شاهين يتنبأ بمقتل بشار الأسد وقيام حرب عالمية ثالثة”

  1. لم يأت المتنبأ أعلاه بجديد لأن جزء من توقعات احمد شاهين الفرعوني مأخوذ من علامات الساعة المذكورة في احاديث النبي صلى الله عليه وسلم ولا شك ان بداية دخول روسيا الى سوريا هي مقدمة للحرب العالمية الثالثة والمسماة في الأحاديث بالملحمة الكبرى وعند النصارى ب ارمجدون او هرمجدون والتي تقع في سهل مجيدو بفلسطين والتي سيكون النصر النهائي فيها للفئة المؤمنة الصابرة بعد تكبدها خسائر عظيمة لا يعلم حجمها إلا الله ولكن هناك بعض الأخطاء .
    الرايات التي ستتصارع هي رايات ثلاث :
    الأبقع و الأصهب و السفياني وستكون الغلبة للسفياني وجيشه وهو الذي سيقتل حاكم دمشق او ( صاحب) دمشق كما جاء في الحديث وبداية ظهور السفياني مذكورة وهي اجتماع سبع رايات على اختياره قائدا لها واظهاره المودة لأهل السنة لأنه من المحتمل ان يكون مدسوسا من ايران او عميلا لها وستتم التضحية ببشار الاسد لاستكمال مشروعها الصفوي التوسعي .. هذا محتمل لأنه بعد ذلك سيكون شوكة في خاصرة أهل السنة وذلك بإرساله جيش لمكة لإجهاض حركة المهدي …وللحديث بقية ولكني اختصرته. هذا والله أعلم.

    رد
  2. هش هش، تنبوء أم تفسير أساطير، أما تأوييل أحاديث نبوية، بالتأكيد السلعة تباع حسب طلب السوق إلا أنه من المبكر حدوث حرب عالمية ثالثة، ومن اجل من! الشرق الأوسط أرض الحريم والسلاطين، الموضوع سينتهي مثل العادة سلام متوازن، وفي النهاية الحرب ليست إلا إسلوب اقتصادي ناجح.

    رد
  3. حيرتنا .. في نبؤة بموقع مصري عم تقول انه ايران تسقط اسرائيل و هون عم تعترف انه ايران عميلة لاسرائيل ؟ حدد موقفك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.