الرئيسية » فيديو » زوج دنيا سمير غانم يكشف فضيحة طلب مصريين لتصوير أفلام اباحية

زوج دنيا سمير غانم يكشف فضيحة طلب مصريين لتصوير أفلام اباحية

قال الإعلامي المصري وزوج الممثلة المصرية دنيا سمير غانم رامي رضوان، إن الخلل ليس فى التعليم المصري فقط، وإنما فى التربية أيضًا، لافتًا إلى أن هناك فتاة قامت بتدشين “إيفنت” تطلب فيه ممثلين أفلام اباحية مصريين من الجنسين، على طريقة فيلم “عنتر شايل سيفه”.

وأضاف رضوان، خلال تقديمه برنامج “البيت بيتك” عبر فضائية “TEN”، اليوم السبت، أن هذه الفتاة قامت بتدشين صفحة لشركة سينمائية على مواقع التواصل الاجتماعى لدعوة الشباب للتقديم لتمثيل أفلام اباحية، مشيرًا إلى أن هذه الصفحة لقت رفض وغضب واستياء شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع رضوان، أن إستمارة التقديم للمشاركة فى الأفلام تشترط أن لايزيد عمر الشباب عن 40 ولا يقل عن 20 عام، وأن لايقل عمرة الفتاة عن 14 عامًا، متسائلة، هل المتقدم لديه تحفظ، أم يقبل القيام بأى دور، وهل هو يميل للجنس الأخر، أم نفس الجنس، معلقًا: “حاجة يعنى مسخرة، إيه اللى وصلنا له ده،من قام بتقديم الإيفنت فتاة من الإسكندرية تبلغ من العمر 22 عامًا، جميع أراءها على الفيس شاذة، وناس كتير قامت بحظر صفحتها، وتم إغلاقها عدة مرات”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “زوج دنيا سمير غانم يكشف فضيحة طلب مصريين لتصوير أفلام اباحية”

  1. ولسه يا ما حنشوف . مهو الراجل الي تعنتر وقال “انا عاوز احافظ عالبنات بناتنا رلي حيبئوا امهات لما يكبروا يعلموا اولادهم ان آباؤهم كانوا رجال لا يقبلون الضيم ولا ينزلون على رأي الفسدة . الراجل ده طلعتوه خاين وعاوز يبيع مصر ووووو ورميتوه في السجن. حسبنا الله ونعم الوكيل. ف ما تتفاجئوا كتير . هذا من صنع اياديكم . ” وما نقموا منهم الا ان قالوا ربنا الله.” او بما معنى الاية القرانية. وكان عندكم اخلاق تخافوا عليها انشروا الكلام ده وحتتيفل قناتكم بكرة الصبح

    رد
  2. اشمعنه؟ من زمان المصرييون من الصغر يمارسون الرقص والغناء والمخدرات ويمارسون زنى المحارم وتغتصبون الاطفال فم الذي تغير حتى تتهجم على فتاة هي الواحدة من المليون من يناشدون الاباحي فلما هذه بالذات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.