الرئيسية » فيديو » كاظم الساهر يتغزل بشيرين على الهواء مباشرةً

كاظم الساهر يتغزل بشيرين على الهواء مباشرةً

بعد انتهاء المشترك المصري أحمد شاكر من أداء أغنيته أمام المدربين، في برنامج المسابقات الغنائي “ذا فويس”، التفوا له جميعاً و عبروا عن اعجابهم بصوته و موهبته.

 

بدايةً تحدثت شيرين الى أحمد و سألته عن عمره فأجاب: ” عمري 20 سنة”،  فردت شيرين:” الله انت صغير، و أنا أكبر منك ب 14 سنة”.

 

فما كان من كاظم الا أن قاطع شيرين و تغزل بها قائلاً :” انت باينة أصغر منو بخمس سنوات”، ففرحت شيرين و شكرت كاظم على كلامه الجميل.

 

يذكر أن علاقة صداقة وطيدة و محبة تجمع ما بين المدربين و يظهر ذلك في الحلقات التي تتضمن دائماً مواقف مماثلة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاظم الساهر يتغزل بشيرين على الهواء مباشرةً”

  1. من أين ياتينا النصر والفرج وقنواتنا الفضائية عامرة بالمسابقات الفنية والأفلام الأباحية , والأمة تعاني من ويلات الحروب وظلم الحكام للشعوب , وعدونا اللدود بعد أسرائل (إيران) تصول وتجول وتعبث ببلدانا تحريشا وتمزيقا ومؤامرات وحروب ,؟ من أين ياتنينا النصر و معظم شبابنا أكبر همه الغناء والرقص والكورة والحياة الماجنة , والعالم العربي من حولهم يتمزق وهم لاهون سادرون في غيهم أكبر همهم أشباع شهوات بطونهم وفروجهم ؟ من أين ياتينا النصر ومعظمنا إمامنسلخ من دينه, أو جاهل به ,أومستعر منه, أورافضا لتعاليمه, او مبغضا له ولإتباعه؟ والله لن ننتصر على احقر اعدائنا وأجبنهم مالم ننتصر لهذا الدين ولرب العالمين , قال تعالى (إن تنصروا الله ينصركمويثبت أقدامكم)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.